آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:00م

أخبار المحافظات


مشالة يافع تشهد احتفال كرنفالي بهيج بزيارة الشعراء ورجال المال والأعمال إليها.

الجمعة - 05 مارس 2021 - 07:27 م بتوقيت عدن

مشالة يافع تشهد احتفال كرنفالي بهيج بزيارة الشعراء ورجال المال والأعمال إليها.

يافع(عدن الغد)خاص:

في ظل النشاطات والجهود الجبارة والحماس المنقطع النظير بين الشعراء وجماهيرهم في مسابقة الشهيد ابو اليمامة التي يعود مردودها على طرق مشالة التي دشنت في الرابع من فبراير الماضي وحققت نتاىج باهرة خلال فترة وجيزة تصل إلى »29 يوما. وحصدت مبلغ وقدره تلاثة مليارات واربعمائة مليون ريال يمني .

وفي زيارة هي الأولى من نوعها تحرك موكب كبير من السيارات من العاصمة عدن تقل عددا من شعراء المسابقة يرافقهم كبار الداعمين من رجال المال والأعمال وسلطان يافع العليا خالد بن هرهرة وإدارة المسابقة وقيادات عسكرية ومدنية رفيعة المستوى ومشائخ وشخصيات اجتماعية بارزة وعند وصوله مشالة يافع الوفد الزائر استطلع مباشرة مشروعي طريق الشهيد ابو اليمامة وطريق الفقيد صالح بن نصور وتلمس معاناة أبناء مشالة في كافة الجوانب المعيشية بسبب عدم وصول الطرقات إلى مناطقهم التي احرمتهم عددا من المشاريع التنموية والخدمية .

وعلى شرف هذه الزيارة الفريدة من نوعها أقيم احتفال كرنفالي عراىسي بهيج في وادي ضول الفسيح حضره جموع غفيرة من أبناء مشالة ومن مناطق اخرى الذين استقبلوا الوفد الزائر استقبالا حارا و.ألقيت في هذا الاحتفال عددا من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن هذه المناسبة.


*من صالح الجرداني