آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:10م

رياضة


تأخير المخصصات المالية وموعد بطولة كرة الطاولة بعدن

الخميس - 04 مارس 2021 - 12:33 م بتوقيت عدن

تأخير المخصصات المالية وموعد بطولة كرة الطاولة بعدن

عدن(عدن الغد)عارف الضرغام :

تساءل عدد من المتابعين الرياضيين للعبة كرة الطاولة بعدن كيف يحدد جدول البطولة النهائية لكرة الطاولة، بينما البطولات التمهيدية لتحديد أبطال المحافظات لم تتم.

جاء هذا التساؤل في الوقت الذي لم يتم صرف المخصصات المالية لهذه التصفيات.

وتشير كل المعطيات الواردة من مبنى الوزارة إلى أن قيادة الوزارة لم ترس حتى اللحظة على التشكيلة المعتمدة لإدارة هذه البطولات والإشراف عليها.

وكما تشير الدلائل إلى أن الوقت ضيق ومتصعب لجميع الأندية المشاركة في المحافظات، لكون امتحانات الطلبة أقرت في الشهر الجاري مارس، ولذلك معظمهم سيعتذرون ولن يشارك أحد منهم.

إضافة إلى أن شهر رمضان الكريم سيحل علينا قريباً في12 أبريل تقريباً، ما يعني أن الوقت قد أضيع  والطاقات قد أهدرت من قبل اللجنة الفنية الأولى والمشكلة لتجهيز كل ما يتعلق بالتصور الفني والمالي للبطولات وتقديمها الى المعنيين والمختصين في الإدارة العامة للنشاط الرياضي ولقطاع الرياضة بشكل عام بالوزارة، وفي الوقت المناسب.

وقالت مصادر خاصة أن  المعرقلين اهتموا بموضوع إضافة وأشراك وتنصيب شخص على حساب اللعبة واللجنة، وعملوا على تأخير المخصصات المالية للبطولة وأخروا الموعد، إلى أن وصلنا لنقطة البداية.

مطالبين بحسم الموضوع الذي قالوا بأنه يتكرر للمرة الثانية وللعام الثاني مع بداية فعاليات وبطولات اللعبة المقرة من الوزارة.

داعين إلى إعادة النظر والتصحيح السليم من خلال العودة إلى اللوائح الانضباطية  والإدارية والقوانين السارية لتنظيم عمل الوزارة والاتحادات والأندية بشكل عام، وترك العشوائية، والعودة إلى العمل المؤسسي البناء.