آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:19م

رياضة


وزير الشباب والرياضة يستقبل مدير دائرة الرياضة العسكرية بوزارة الدفاع

الأربعاء - 03 مارس 2021 - 10:44 م بتوقيت عدن

وزير الشباب والرياضة يستقبل مدير دائرة الرياضة العسكرية بوزارة الدفاع

عدن (عدن الغد) خاص:

استقبل معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري،اليوم بمكتبه في العاصمة المؤقتة عدن، مدير دائرة الرياضة العسكرية في وزارة الدفاع العميد ركن محمد جعبل.

وخلال اللقاء، رحب البكري بالعميد محمد جعبل، مشيدًا بالجهود التي تبذلها دائرة الرياضة العسكرية بوزارة الدفاع واهتمامها بالنشاط الرياضي العسكري، وحرصها على إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة بالوحدات والألوية.

وأبدى البكري، استعداد وزارة الشباب والرياضة لدعم أنشطة دائرة الرياضة العسكرية فنيًا والمتمثلة في تجهيز الملاعب والحكام وحتى المشاركة في الإشراف على المسابقات والبطولات، منوهًا على ضرورة أن تنال الرياضة العسكرية حقها من الاهتمام والمتابعة، باعتبارها من المؤسسات الرائدة رياضيًا في البلد.

من جانبه، "أشاد جعبل بالاهتمام والدعم اللامحدود المقدم من قبل وزارة الشباب والرياضة ممثلًا بمعالي الوزير نايف البكري، لقطاع الرياضة العسكرية"، مشيرًا إلى إن الدائرة العسكرية تعكف على إقامة بطولة كروية لجميع الألوية العسكرية في محافظة عدن، بما في ذلك ألوية الدعم والإسناد.

ويعد العميد محمد جعبل من أشهر نجوم كرة القدم في فريق الجيش والمنتخبات الوطنية قبل الوحدة اليمنية، وأحد أهم الركائز التي صنعت مجد فريق الجيش في تلك الحقبة الزمنية.