آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-06:46ص

المهجر اليمني


باسليم يطلع على قاعة معرض حضرموت الدائم ويشيد بتجربتها الناجحة بالمكلا

الثلاثاء - 02 مارس 2021 - 11:58 م بتوقيت عدن

باسليم يطلع على قاعة معرض حضرموت الدائم ويشيد بتجربتها الناجحة بالمكلا

حضرموت (عدن الغد) أشرف باجبير :

قام الدكتور / محمد عمر باسليم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات المدير التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بالجمهورية بزيارة استطلاعية لقاعة معرض حضرموت الدائم بمدينة المكلا.  مطلعا على أجنحتها وأقسامها التي تضم مجسمات ولوحات الصور التاريخية لمحافظة حضرموت كذلك صور انجازات المشاريع بالمحافظة مشيدا بالتجربة الناجحة لهذه القاعة الدائمة للمعارض والصور التي تجسد تاريخ وتراث حضرموت في مختلف المجالات.

 مثمنا جهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية في دعم مثل هذه المشاريع التي تسهم في توثيق الأرث الحضاري والتاريخي للمحافظة ليكون قبلة للزائرين لمدينة المكلا .

معربا عن شكره وتقديره للمصور المبدع خالد بن عاقلة على جهوده في حسن التنظيم والتوثيق للصور بالقاعة الدائمة للمعارض بالمحافظة .  

رافقه خلال الزيارة كل من : المهندس خميس بافطيم رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار باكثير للصحافة والطباعة والنشر بالمكلا والأستاذ الصحفي  سند محمد بايعشوت نائب رئيس تحرير صحيفة 30 نوفمبر والأخ  رياض علوي اليزيدي مدير العلاقات العامة بمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي .