آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:18م

أخبار المحافظات


قيادة اللواء 35مدرع بتعز تعقد اجتماعا لمناقشة الوضع الداخلي المتعلق باللواء

الثلاثاء - 02 مارس 2021 - 01:07 ص بتوقيت عدن

قيادة اللواء 35مدرع بتعز تعقد اجتماعا لمناقشة الوضع الداخلي المتعلق باللواء

((عدن الغد)): خاص

 

عقدت قيادة اللواء 35 مدرع اجتماعا في مقر قيادة اللواء في مديرية المواسط لمناقشة عدد من المواضيع الداخلية وترأس قائد اللواء العميد ركن عبدالرحمن الشمساني الاجتماع الذي حضره اركانات اللواء وقادة الكتائب والجبهات .

بدأ اللقاء بقراءة الفاتحة على روح الشهيد القائد اللواء الركن عدنان الحمادي وكل شهداء الوطن وحيا صمود وتضحيات الجيش الوطني في محافظة مأرب أمام الهجوم البربري لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران .

وفي الاجتماع وجه قائد اللواء برفع درجة الجاهزية القتالية واليقضة الدائمة تحسبا لأي طارئ في جبهات اللواء الممتدة في عدد من المديريات كما تطرق الى الوضع القتالي في جبهات اللواء والاستمرار في تكثيف البرنامج التدريبي والتأهيلي والتوعوي لمنتسبي اللواء .

وقدم قادة الكتائب شرحا تفصيليا لقائد اللواء حول وضع الكتائب والجبهات المرابطة فيها مؤكدين الاستعداد الكامل لمواجهة أي خطر يتهدد جبهاتهم .

كما تطرق الاجتماع للوضع الامني في مسرح عمليات اللواء 35 والنقاط الامنية المنتشرة فيه وضرورة توجيه الافراد بالتعامل الجيد مع المواطنين وشدد على الوقوف بحزم أمام أي إختلالات أو أعمال فردية قد تحدث من أي نقطة بحق المواطنين وردع مثل هذه الاعمال الدخيلة وعدم التهاون فيها

#اعلام_اللواء_35مدرع