آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:35ص

أخبار المحافظات


اسرة محمد سالم الصبيحي تبعث رسالة شكرا وعرفان لطاقم نبض الحياة بحضرموت

الإثنين - 01 مارس 2021 - 11:11 م بتوقيت عدن

اسرة محمد سالم الصبيحي تبعث رسالة شكرا وعرفان لطاقم نبض الحياة بحضرموت

(عدن الغد) خاص:

بعثت إسرة المريض محمد سالم علي عبدان الجنيني القاطنة بمنطقة الصبيحة بمديرية المضاربة رسالة شكر عرفان لمستشفى نبض الحياة للقلب بمحافظة حضرموت .

وعبرت اسرة عبدان عن بالغ تقديرها واعتزازها بالمواقف الانسانية والخيرية التي قام بها طاقم المستشفى وعلى رأسهم د/ ايمن زعبل على جهوده الخيرية وما قام به من اهتمام ومتابعة وتعاون مع المريض وكذلك رجل الخير مختار الذي قام بدوره الخيري والانساني يستحق كل الشكر .

واشارت إلى ان ولدهم كان يعاني من انسداد في الصمامات حيث تم إجراء له عملية جراحية للقلب على حساب مستشفى نبض الحياة الذي بدور اعاد الحياة لمريضهم وفق تعبيرهم .

سائلة المولى عز وجل ان يجعل هذا العمل في ميزان حسانتهم وان يجزيهم خير الجزاء على ماقاموا به مع ولدهم .

داعية رجال الخير ان يهتموا بهذا الصرح الصحي وان يقدموا له كل الدعم كونه الرئة الوحيدة التي اصبح نبض حياة للمواطن وقبلة للحائرين .

وجددت اسرة عبدان شكرها وتقديرها واحنرامها لكل الخيرين في مستشفى نبض الحياة وكل القائمين عليه ،علي مساعدتهم وتعاونهم ومساندتهم وإسهامهم في إعاد الامل لابي اثير .

الجدير بالذكر ان المريض محمد سالم علي سبق وإن اطلق مناشدة انسانية على قناة السعيدة لمساعدته في إجراء العملية ، حيث استجاب مستشفى نبض الحياة لتلك الدعوات الانسانية وبادر بفعل الخير واستطاع ان يرفع معانات اخينا محمد سالم وأعاد البسمة لأطفاله .