آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:25ص

المهجر اليمني


مدير عام محو الامية بأبين يعقد لقاءاً موسعاً مع أقسام الإدارات والموظفين

الأحد - 28 فبراير 2021 - 06:05 م بتوقيت عدن

مدير عام محو الامية بأبين يعقد لقاءاً موسعاً مع أقسام الإدارات والموظفين

أبين(عدن الغد)عبدالله البحري:

عقد صباح اليوم الأحد اجتماعا موسعا في بمبنى الإدارة العامة لجهاز محو الأمية وتعليم الكبار في مدينة جعار بمحافظة أبين.

وضم الاجتماع مدراء أقسام الإدارات بالإدارة العامة لمحو الامية وتعليم الكبار بمحافظة أبين ، حيث ترأس الاجتماع الأستاذ حسين سالم سعيد بن جميلة مدير عام جهاز محو الأمية وتعليم الكبار الجديد بمحافظة أبين في مكتبه وهو أول لقاء بموظفي وكودار ورؤساء الأقسام والإدارات. 

وفي مستهل الاجتماع رحب الأستاذ حسين بن جميلة بالحضور والقى كلمة توجيه اتسمت بالوضوح والشفافية في أجواء ترحيبية وبهيجة ، حيث تم التعريف بالموظفين كلا باسمه وصفته الوظيفية بعد ذلك استعرض بن جميلة نقاط الاجتماع ذات الاهمية فيما يخص العمل في المكتب واعداد الخطط والدراسات في الاقسام والادارات وكذا المشكلات والحلول ومعالجتها.

كما استعرض الاجتماع رؤيته في ادارة فرع جهاز محو الامية في محافظة أبين بمديرياتها المختلفة خاصة الالتزام والانضباط والتقيد والعمل الجماعي. 

ويأتي الاجتماع عقب تسلمه مهامه رسميا يوم الخميس الماضي بعد نيل الثقة من قبل الاستاذ محمد حسين الحاج الكلدي رئيس جهاز محو الامية وتعليم الكبار واللواء أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين. 

كما ناقش الاجتماع جملة من القضايا الهامة ذات العلاقة بتعزيز عمل نشاط محو الأمية بين أوساط المجتمع والدفع بالمجتمع بكل مكوناته للإسهام الفاعل في إنجاح برامج وأنشطة جهاز محو الأمية كونه يحمل رسالة تنويرية ودينية ووطنية واخلاقية سامية. 

هذا وقد خرج اللقاء بجملة من التوصيات والمقترحات من أجل تعزيز العمل نحو الأفضل كما خرج الاجتماع بمناقشات مثمرة من قبل رؤساء الإدارات والأقسام على كافة الاسئلة التي اتسمت بالشفافية والوضوح فيما يخص العمل ومجمل الأنشطة والفعاليات والخطط المختلفة.