آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:06ص

شكاوى الناس


منسقو التثقيف الصحي بأبين يناشدون وزير الصحة بالتدخل لصرف مستحقاتهم..!!

الخميس - 25 فبراير 2021 - 04:43 م بتوقيت عدن

منسقو التثقيف الصحي بأبين يناشدون وزير الصحة بالتدخل لصرف مستحقاتهم..!!

أبين(عدن الغد)خاص:

ناشد منسقو التثقيف الصحي بمحافظة أبين وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالتدخل لصرف مستحقاتهم.


وجاء في المناشدة :

إن ماجعلنا نكتب هذه المناشدة العاجلة للوزير الأنسان والمتمثل بسيادة الدكتور/ قاسم محمد بحيبح وزير الصحة العامة والسكان في الحكومة الجديدة وذلك من خلال تجاوبه السريع بعد وصول نداء الإستغاثة الذي أطلقه الأخ العزيز أحمد المدحدح مدير مكتب الصحة والسكان م/أحور والذي طالب فيه الوزير بسرعة تدخل سيادته لدعم وإنتشال مستشفى أحور فكان التجاوب السريع والموقف المشرف لسيادة الوزير وإستقباله شخصياً للأخ المدحدح ووعده بتلبية كل مايحتاجة مستشفى أحور.. ذلكم الموقف المشرف الذي كان محل إحترام وتقدير من الجميع والذي يحدث للمرة الأولى بأن يتجاوب وزير وبهذه السرعة بل ويستقبل شخصياً صاحب نداء الإستغاثة..!!

سيادة الوزير نحن منسقو التثقيف الصحي بمديريات محافظة أبين نناشدك بالتدخل في وقف المهزلة والمماطلة والتسويف التي أدت إلى تأخير صرف مستحقاتنا المالية المتأخرة من العام الماضي نظير عملنا خلال تنفيذ حملات التحصين الصحي والتي وصلت إلى ثلاث حملات متتالية من دون أن نستلم أي مستحقات ..!!

هذا التلاعب والمماطلة بعدم صرف المستحقات المالية لا يقتصر بنا كمنسقين للتثقيف الصحي بل شمل كذلك حرمان المتطوعات التي شاركن في التثقيف الصحي خلال حملة الكزاز بالإضافة إلى مستحقات أئمة المساجد الذين كانوا السبب في نجاح حملة التحصين ضد مرض الكزاز من خلال الخطب والمحاضرات في المساجد وحث المواطنيين على تطعيم اولادهم لحمايتهم من هذا المرض القاتل..

هذا التأخير والمماطلة وضعنا في موقف محرج جداً أمام المطالبات المستمرة للمتطوعات وأئمة المساجد...

أملنا بعد الله ثم في سيادتكم بالتجاوب مع مناشدتنا هذه وإنهاء هذا الباطل والفاضح من خلال توجيه سيادتكم للمعنيين بالأمر بسرعة صرف مستحقاتنا المالية فوراً..

ونحب نخبر سيادتكم بأننا مستعدون بأن نخبرك عن الشخص المسؤول وراء المماطلة والتأخير وسوف نذكره بالأسم في حالة عدم تفاعلكم وتجاوبكم معنا...