آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

رياضة


غداً .. افتتاح كأس ملتقى رضوم الجامع الرياضي لفئة الناشئين.

الخميس - 25 فبراير 2021 - 03:18 م بتوقيت عدن

غداً .. افتتاح كأس ملتقى رضوم الجامع الرياضي لفئة الناشئين.

رضوم (عدن الغد) خاص

غداً الجمعة الموافق 26 فبراير أنتم على موعد مع صافرة البداية معلنةً عن انطلاق "كأس ملتقى رضوم الجامع الرياضي لفئة الناشئين" بنسخته الأولى للموسم الكروي الجديد العام 2021 م ، وهكذا البطولة ضمت 16 فريقـًا ، والذي هو بنظـام خروج المغلوب.

سيفتتح اللقاء يوم غداً الجمعة في السادس والعشرون من فبراير أبناء العاصمة رضوم فريقا "النـصر والجزيرة" ، على ملعب 14 أكتوبر ، وجوه جديدة ستطل علينا في هذه البطولة ، ودماء شابة لا نعرف عنها الكثـير لكن بالتأكيد نحن موعودون معهم بمتابعة موسم أستثنائي مميز سيتبركن من جوفه عدد من النجوم والمواهب الناشئة التي تأمل بأن يكون لها مستقبل مشرق و واعد في عالم المستديرة.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس ناشئين ملتقى رضوم الجامع ستكون برعاية "ملتقى رضوم الجامع الرياضي" ، فدائمـًا قيادة ملتقى رضوم تحاول أن تذلل كل الصعاب وتقوم بدعم لا محدود لتُظهر البطولة بالصورة المرجوة وكما يتوقعها الجميع.

ولجمهورنا الغالي فأنتم لستم بحاجة للدعوة كما عهدناكم على الوعد والعهد دائمـًا ، أنتم ملح البطولات وإزدهارها وعلامة بارزة ومضيئة لكل البطولات التي تقام بالعاصمة رضوم ، فغداً ينتظركم الملعب فقد زاد حنينها إليكم.. ودمتم بود.

 

اللجنة_الإعلامية لملتقى رضوم الجامع الرياضي_ شبوة-رضوم.