آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:26م

رياضة


اللاعب محمد الكبع يتوج بطلاً لبطولة النخبة العدني للبلياردو

الخميس - 25 فبراير 2021 - 01:44 م بتوقيت عدن

اللاعب محمد الكبع يتوج بطلاً لبطولة النخبة العدني للبلياردو

عدن (عدن الغد) خاص:

توج اللاعب محمد الكبع ببطولة النخبة العدني للعبة البلياردو بعد فوزه على اللاعب عماد محمد بنتيجة 7 Games ، مقابل 4 Games ، في اللقاء النهائي الذي جمعهما مساء الأمس الأربعاء على صالة الكابتن أصيل فرحان الكائنة بمديرية التواهي ، والتي نظمها الكابتن مهند شعيبة ، بمشاركة 32 لاعبا من أربع مديريات محافظة عدن ( صيرة - المعلا- التواهي - الشيخ عثمان ) تمثل كل مديرية منهما ثمانية لاعبا ، والتي استمرت البطولة لمدة عشرة أيام .

 

وبعد المنافسات المثيرة والمشوقة التي استمرت لمدة عشرة أيام استطاع اللاعبان محمد الكبع وعماد محمد من الوصول إلى القمة النهائية من البطولة ، اللاعب محمد الكبع ممثلا لمديرية الشيخ عثمان تمكن من تعدث العديد من الصعوبات واستطاع من حجز مقعده في نهائي البطولة ، كذالك يأتي ذلك على اللاعب عماد محمد سيف ممثلا لمديرية التواهي الذي استطاع بكل جدارة واستحقاق للوصول إلى القمة النهائية للبطولة التي شهدت حضورا جماهيريا كبير من محبي وعشاق اللعبة .

 

في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الأمس الأربعاء استطاع اللاعب محمد الكبع من هزيمة زميله عماد محمد بنتيجة 7 Games ، مقابل 4 Games ، وقد أدار المباراة الكابتن أنس نادر وساعده مهند شعبية .

 

وبعد نهاية المباراة قامت اللجنة المنظمة للبطولة والأخوة الضيوف بتكريم اللاعب محمد الكبع بكأس البطولة ومبلغ مالي ، وتكريم اللاعب عماد محمد سيف بكأس الوصافه ومبلغ مالي ، وتكريم اللاعب عمار عادل بالمركز الثالث ومبلغ مالي بسيط .

 

الجدير بالذكر بأنه يعد الكابتن عماد محمد سيف كبتن منتخب عدن للسنوكر ، وفي الختام يقدم كل محبي و وعشاق اللعبة بالشكر والتقدير إلى الأخوة الذين ساهموا في نجاح هذه البطولة الرائعة.

 

*من عمار حسن مخشف - تصوير/ تيمور عبدالناصر