آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:12م

أخبار عدن


وكيل وزارة الاعلام يزور مؤسسة الحياة للتدخل المبكر بالعاصمة عدن

الأربعاء - 24 فبراير 2021 - 11:41 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الاعلام يزور مؤسسة الحياة للتدخل المبكر بالعاصمة عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

قام وكيل وزارة الاعلام صالح الحميدي اليوم بزيارة تققدية الى مقر مؤسسة الحياة للتدخل المبكر بالعاصمة عدن للاطلاع على نشاط المؤسسة في مجال التعليم التربوي والتأهيل والتدريب وتنمية القدرات والدعم النفسي الاجتماعي للاطفال والطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة المنتسبين بالمؤسسة بعدن.

وفي الزيارة التي رافقته فيها وكيل مساعد وزراة الاعلام الاستاذه ليزا الحسني اطلع الحميدي على الخدمات التي تقدمها المؤسسة لللطلاب المستهدفين من ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف المجالات .

حيث طافا عدد من الفصول الدراسية وتعرف على طبيعة العملية التعليمية التي تستهدف الطلاب من ذوي الاختياجات الخاصة واستمع من رئيسة المؤسسة الاستاذه ابتهال المحروق على اهم الانشطه والفعاليات التي تستهدف هذه الفئه المهمة في المجتمع .

وخلال الزيارة استعرضت رئيسة المؤسسة ابتهال المحروق برامج الخدمات المتكاملة والتعليم والتدريب والتاهيل وبرامج تنمية المهارات الاحتماعية والحسية والوجدانية والانشطة الترفيهي الني تنفذها المؤسسة ضمن برامج الخدمات العلاجية والمنهج التعليمي من خلال طاقم متخصص من المعلمات مؤهلات في التعامل مع هذه الشريحه رغم شحة الامكانيات وما تعانية المؤسسة من صعوبات في ظل ما تشهده البلد من اوضاع .

من جانبة اشاد الوكيل الحميدي بالجهود الكبيرة االتي تقدمها المؤسسة ومستوى الخدمات التي تستهدف الطلاب من ذوي الاختياحات الخاصة وكذا البرامج المتميزة التي تستهدفهم والتي تساعد في عملية تأهليهم ودمجهم في المجتمع .