آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-06:32م

أخبار المحافظات


الهيئة العامة لحماية البيئة بلحج وصندوق النظافة بالمحافظة يبحثان أوجه التعاون المشترك بينهما

الثلاثاء - 23 فبراير 2021 - 03:07 م بتوقيت عدن

الهيئة العامة لحماية البيئة بلحج وصندوق النظافة بالمحافظة يبحثان أوجه التعاون المشترك بينهما

لحج (عدن الغد) خاص :

بحث المهندس/فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2021م في مكتبه مع الأخ/ محمد الرجاعي مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة أوجه التعاون والعمل المشترك بين الجانبين.

وأشار الصعو إلى أهمية التعاون والعمل المشترك بين الهيئة وصندوق النظافة والتحسين لإظهار الوجه الجمالي لمحافظة لحج ومدينة الحوطة عاصمة المحافظة وخلق علاقة عملية مشتركة بتنفيذ عدد من الأنشطة والحملات التي تهدف إلى توفير مناخ وأجواء صحية ملائمة للمواطنين الساكنين في المحافظة .

وأوضح مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج بأن الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة تربطها علاقة قوية وعملية تنسيق مشترك بصندوق النظافة والتحسين ...مؤكداً أن الهيئة تسعى إلى إيجاد شراكة عملية مع عدد كبير من المرافق الحكومية والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لتنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات المتعلقة بالجانب البيئي ضمن فعاليات اليوم الوطني للبيئة 20 فبراير 2021م وفي إطار خطة الفرع .

وناقش الجانبان العديد من القضايا والمواضيع أبرزها مقلب موقع الفشلة واستمرار سير عملية التشجير بمدخل الحوطة وتواصل سير حملة النظافة الواسعة التي تشهدها مدينة الحوطة وجميع هذه الأنشطة تأتي تزامناً بالاحتفال باليوم الوطني للبيئة 20 فبراير 2021 م.

لحج/ وحدة التوعية والإعلام البيئي بفرع الهيئة: