آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:17ص

رياضة


من يقف وراء عرقلة إقامة البطولات التمهيدية لكرة الطاولة

الثلاثاء - 23 فبراير 2021 - 02:50 م بتوقيت عدن

من يقف وراء عرقلة إقامة البطولات التمهيدية لكرة الطاولة

(عدن الغد)عارف الضرغام:

كان من المقرر أن تقام البطولات التمهيدية لأندية محافظات الجمهورية لكرة الطاولة للمحافظات المحررة كل محافظة على حده لاختيار الأندية الأبطال في المحافظات والذين سيمثلون محافظاتهم فيما بعد في التصفيات النهائية لبطولة الجمهورية لكرة الطاولة لأبطال المحافظات المحررة، والتي كان من المزمع إقامتها خلال شهر ديسمبر من العام 2020م، وتم فيها تحديد اللجنة الفنية العليا لكرة الطاولة بوزارة الشباب والرياضة والمكونة من : 1- لؤي فيصل صبري (رئيساً)، 2- محمد عبده حيدر (سكرتيراً)، 3-مجيب عمر سيف (عضواً)، 4- سامي السيد حسن(عضواً)، {{ ومن ثم أضيف لقوام اللجنة، عضوان ٱخران }}هما :- 5- قحطان بن سنان، 6- علي طه صالح (عضواً)،..وأن البطولة ستكون للفئة العمرية من مواليد سنة 2002م وما فوقها  وذلك في (الفرق الزوجي الفردي).

ويا للأسف قد عدت سنة 2020م ودخلنا على شهري يناير وفبراير من عام 2021م والبطولة في المشمش، ولا نعرف ماهي الأسباب ومن هو المعطل لإقامة بطولات هذه اللعبة الأنيقة والتي تدار بسلاسة ورقة وكما عهدناها في السابق.

 أرجو من قيادة الوزارة ممثلةً بالأخ الوزير نايف البكري ووكلائه وبالخصوص وكيل قطاع الرياضة، بالإضافة إلى رئيسة اللجنة الفنية العليا للعبة كرة الطاولة بالوزارة وأعضائها، أن يتم إقامة البطولة بأي حال من الأحوال خلال الأسابيع القليلة المتبقية، وقبل حلول شهر رمضان الكريم وامتحانات المراحل الدراسية المختلفة.

ومهما بلغت الأسباب والأعذار لعرقلتها وتوقيف نشاطها فإن إقامة فعالية هذه اللعبة مناطة بكم وبمدى جديتكم في تطويرها وتنشيطها.. وكان لزاماً عليكم أن تقيموها في موعدها أو على الأقل استدراك ما تبقى من الوقت لإقامتها..

 فنرجو التوضيح عاجلاً يا أهل الشأن والتوجيه للمعنيين بشأن إقامة هذه البطولات على وجه السرعة.