آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:09ص

مجتمع مدني


جمعية الأقصى تدشن موقعها الرسمي "أقصى أورج" بحلة جديدة

الثلاثاء - 04 يونيو 2013 - 02:01 م بتوقيت عدن

جمعية الأقصى تدشن موقعها الرسمي "أقصى أورج" بحلة جديدة
جمعية الاقصى أسست في العام 1990م كاول جمعية خيرية شعبية اغاثية لنصرة الشعب الفلسطيني

عدن(عدن الغد)خاص:

دشنت جمعية الأقصى النسخة الجديدة لموقعها الرسمي "أقصى أورج" والتي تعد النسخة الثالثة للموقع منذ أطلاقه في العام 2000 كأول موقع إخباري يمني متخصص في الشأن الفلسطيني.

 

وقال مدير تحرير الموقع يوسف سعد بأن النسخة الجديدة تم تصميمها وتطويرها وفق أحدث التقنيات العالمية حيث تم إعادة هيكلة جميع الأقسام في الموقع وتصنيفها وتبويبها بطريقة تسهل عملية تصفح الموقع ,بالإضافة إلى ربط الموقع بعدد من الخدمات المتعددة ستجعله أكثر تفاعلا وسهولة مع المستخدمين .

 

وأكد الزميل سعد أن التحديث في موقع الأقصى أروج يأتي مواكباً للتطور التي تشهده جمعية الأقصى في كافة المجالات والتي توجت مؤخراً بشهادة الجودة العالمية فضلاً عن كونها الجمعية الأولى على مستوى العالم العربي والإسلامي في تقديم الدعم الخيري للشعب الفلسطيني.

 

ومشيراً إلى أن الموقع يشمل إلى جانب أخبار ومشاريع الجمعية المنفذة في الأراضي الفلسطينية المحتلة ومخيمات اللجوء أخباراً يومية وكتابات وتحليلات وملفات عن القضية الفلسطينية ، وتغطية مستمرة لما يحدث في الأقصى من محاولات لتغيير معالمه واقتحامه واستباحه ساحاته، إضافة إلى ما يمارسه الاحتلال ضد أهل القدس سعيا إلى إفراغ المدينة المقدسة من المقدسيين وزيادة التواجد اليهودي في القدس.

 

يذكر ان جمعية الاقصى أسست في العام 1990م كاول جمعية خيرية شعبية اغاثية لنصرة الشعب الفلسطيني.

رابط الموقع على الانترنت:- www.aqsaorg.com