آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-03:24م

أخبار المحافظات


الحياة موقف .. هذا ماقاله دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يوم امس بقلم : نشوان نعمان شمسان

الجمعة - 01 يناير 2021 - 12:44 ص بتوقيت عدن

الحياة موقف .. هذا ماقاله دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يوم امس بقلم : نشوان نعمان شمسان

خاص

 

 

خلال يوم واحد من أيام شعبنا المجيد، وجمهوريتنا الشامخة أثبت دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك انه رجل دولة بكل المقاييس، ونال رضى الشارع اليمني الذي أثبت التفاف غير مسبوق حول حكومة الدكتور معين.

ضن الكثيرون بأن حكومة الدكتور معين ستعود إلى الرياض فور الحادث الإرهابي الغادر الذي نفذته مليشيات الحوثي الانقلابية بإستهداف الحكومة في مطار عدن الدولي، إلا أن دولة رئيس الوزراء أثبت العكس.

أثبت د. معين أن الحياة موقف. والموقف قد يكون ثمنه غاليا وهو التضحية بالنفس، ولكن من أجل الدولة والجمهورية، ومستقبل الشعب اليمني وقضيته الغالية والعادلة، فإن النفوس تصبح رخيصة في سبيل ذلك الموقف.

هذا ما قاله موقف دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد، وهو الموقف الذي انتظره اليمنيين طويلا.

لقد جسد دولة رئيس الوزراء بموقفه هذا مطالب اليمنيين جميعا، وذلك بإعلانه استمرار الحكومة في عدن، واطلالاته على شعبه بعد ساعات من الجريمة الغادرة، وزيارته السريعة لجرحى الاعتداء الإرهابي، والاطمئنان عليهم في مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن بعد ساعات من الهجوم الابشع في اليمن منذ سنوات.

لقد أثبت دولة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك انه الرجل الذي لطالما انتظره اليمنيين طويلا، الرجل الذي يقف إلى جوار شعبه في أشد اللحظات عنف وقتامة.

منذ بداية هذه الحرب الجبانة التي خاضها الشعب بكل بسالة، واليمنيين لا ينتظرون سواء مثل هذه المواقف المشرفة والصارمة من قيادتهم الشرعية وقد جسدها دولة رئيس الوزراء يوم أمس وهو يصرح بأن استهداف مطار عدن الدولي من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية هو جزء من حرب الحوثيين على الشعب اليمني، ويؤكد بأن الحكومة ستستمر في مزاولة نشاطها من العاصمة المؤقتة، ليوجه بذلك صفعة مدوية المليشيات الانقلابية.

لا ينتظر الشعب اليمني من قياداته سوى هذه المواقف التي تشعره بأن لديه غطاء دستوري وسياسي يعي دوره في قيادة المرحلة لتخليص الشعب من مليشيات الحوثي الانقلابية، وهاهو الدكتور معين عبدالملك يطمئن شعبه بأنه في مقدمة هذه المعركة التاريخية اليمنيين ضد الكهنوت والسلالة الفاشية.

تحية كبيرة بحجم اليمن للدكتور معين وهو في قلب معركة تحرير اليمن من الانقلاب الحوثي، وينبغي لكل اليمنيين الوقوف خلفه بكل ما لديهم من قوة وبأس وعزيمة.

إلى الأمام ايها القائد اليمني الأصيل، فنحن معك مهما كانت التضحيات.

الرحمة لشهداء مطار عدن الدولي

النصر لحكومة الكفاءات الوطنية برئاسة الدكتور معين عبدالملك

المجد والخلود لليمن