آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:16م

رياضة


الدموع تنهمر من أعين ديفيد بيكهام في حفل وداعه

الأحد - 19 مايو 2013 - 09:45 ص بتوقيت عدن

الدموع تنهمر من أعين ديفيد بيكهام في حفل وداعه
بيكهام يحيي الجماهير قبل بداية المباراة

متابعات

شهدت مباراة باريس سان جيرمان أمام ضيفه بريست في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الفرنسي حفل وداع خاص للنجم الانكليزي ديفيد بيكهام الذي أعلن اعتزاله كرة القدم كلاعب يوم الخميس الماضي.

 

وانهمرت الدموع من أعين الدولي السابق لحظة استبداله بالأرجنتيني إيزكويل لافيتزي في الدقيقة 82 من المباراة التي فاز بها الفريق الباريسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وسط تصفيق حار من قبل لاعبي الفريقين والجماهير التي ملأت ملعب بارك دي فرانس.

 

وودع الدولي السابق عالم كرة القدم كلاعب، بعد مسيرة ناجحة استمرت اكثر من 20 عاما، لعب خلالها للعديد من الأندية العالمية الكبرى كمانشستر يونايتد وريال مدريد وميلان ولوس أنجلوس جالاكسي.

 

وارتدى بيكهام خلال المباراة حذاءا خاصا جديدا في ليلة وداعه ظهر عليه علم المملكة المتحدة وأسماء أبناءه الأربعة وتاريخ اليوم وهو تاريخ إعتزاله اللعب.

 

وحمل بيكهام قائد منتخب إنكلترا السابق، شارة القيادة لسان جيرمان في آخر مباراة للفريق على أرضه باستاد حديقة الأمراء، كما تمكن من صناعة الهدف الثاني الذي سجله بلاز ماتويدي.

 

ويعتبر بيكهام 38 عاما الانكليزي الوحيد الذي احرز اللقب في 4 بطولات مختلفة كان آخرها لقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان.