آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


تلاحم أسطوري يجمع عمالقة العمل الخيري في القبيطة والصبيحة

الجمعة - 30 أكتوبر 2020 - 11:28 م بتوقيت عدن

تلاحم أسطوري يجمع عمالقة العمل الخيري في القبيطة والصبيحة

لحج (عدن الغد) خاص :

كتب / أ. عزام فاروق عبدالله

سجل أيها التاريخ واكتب بصفحات من نور اجتماع عمالقة الخير في الصبيحة القبيطة فزيارة الشيخ حمدي_شكري عملاق الخير والتنمية في الصبيحة حيث قام بزيارة الى جبال القبيطة الشامخة برفقة عمالقة العمل الخيري في مديرية القبيطة البروفيسور الدكتور ياسين عبدالعليم والشيخ حسن سالم فتم الوصول إلى المشروع التعاوني الخيري في شق طريق لمنطقة شرار الاعلى التي حرم ابناءها بالمشاريع منذوا بزوغ ثورة_٢٦سبتمبر.

 فأبناء المنطقة قاموا بشق الطريق بأيديهم وبمعداتهم الخاصة حيث تم استقبال الشيخ حمدي شكري والوفد المرافق له من قبل شخصيات اجتماعية على رأسهم العقيد عبدالحكيم عبدالله محمد  والشيخ الأستاذ محمود الجمهوري والأستاذ علي محمد ثابت ومشرفي المشروع الاخ فكري نعمان والاخ فتحي محمد والاخ عزام محمد بجاش وكثير من العمال والشخصيات الاجتماعية.

فقد طاف بالمشروع الشيخ حمدي وتفاجأ الشيخ عندما رأى الرجال في تلاحم و كيف ينحتون الجبال لشق الطريق بمعداتهم الشخصية فقد وصلوا إلى الف وثلاث مائة متر في زمن قياسي شهرين بالتمام  وبقي القليل فقط لاكتمال المرحلة الأولى من مشروع_قهر_المستحيل لشق هذه الطريق المهمة طريق_ثوجان_الرماء_شرار التي تربط بين بعض المناطق المهمة في عزلة كرش والقبيطة واليوسفين فهي ستكون اختصار للطرقات بين العزل.

فقد قدم الشيخ حمدي شكري الشكر والتقدير للعمال على كل ما بذلوه في هذا العمل الانساني الذي هو برعاية  البروفيسور ياسين عبد العليم والشيخ حسن سالم وأهل الخير في ربوع الوطن رفقاء العمل الخيري في مديرية القبيطة فلهم عدة بصمات في المشاريع الخيرية فقد ختم زيارته الشيخ حمدي وقدم الدعم المادي للمشروع فله من ابناء القبيطة جميعا كل الشكر والحب والثناء على هذه الزيارة المباركة... فهذا هو التلاحم الأسطوري بين الصبيحة والقبيطة وسيكون دائما بإذن الله في هذه الأعمال.

فشكرا من الأعماق للجميع وخاصة العمال الذين يشتغلون ليل  نهار لإنجاح هذا العمل.