آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:54م

أخبار عدن


تواصل حملة إزالة العوائق من شوارع منصورة عدن(صور)

الأربعاء - 28 أكتوبر 2020 - 02:10 م بتوقيت عدن

تواصل حملة إزالة العوائق من شوارع منصورة عدن(صور)

عدن(عدن الغد)ثروت جيزاني:

بتوجيهات محافظ العاصمة المؤقتة عدن أحمد حامد لملس وأشراف مباشر من الأخ أحمد علي الداؤودي مديرعام المنصورة تستمر حملة إزالة العوائق والتعديات على الشوارع العامة والمستحدثات المخالفة من بسطات وأكشاك وأحواش لليوم التالي على التوالي في حي السنافر منطقة القاهرة بمنصورة عدن.

حيث نفذت الفرق التابعة لقسم العوائق صباح اليوم الأربعاء سحب آليات وعربات قديمة ومتهالكة كانت تعيق الحركة العامة في الشارع العام في حي السنافر وتشوه المنظر الجمالي للمدينة.

كما قامت فرق فنية ترافقها الغرافات وسيارات نقل الركام بهدم عدد من الأحواش والأبنية المستحدثة والمخالفة لاشتراطات البناء. 

وأكد عفيف رئيس قسم العوائق بإدارة الأشغال بالمديرية أن الحملة تقوم على إزالة العوائق والتعديات على الشوارع العامة بحسب اشتراطات قانونية أهمها إشعار صاحب المخالفة بإزالة مخالفته ويتم تسليم الإشعار بالإزالة بوقت كافي حينها تقوم الآليات المرافقة للحملة بهدم البناء المخالف وسحب الآليات والمركبات القديمة من الطريق ونقلها وإيداعها في حوش صندوق النظافة بمديرية دارسعد حتى يأتي مالكيها لاستلامها بعد دفع غرامة المخالفة.

وأشار عفيف إلى أن تنفيذ هذه الحملة جاء حسب اللوائح والقوانين المنظمة لهذا العمل.

رافق الحملة نائب مدير إدارة الأشغال بالمديرية والأخ عارف ياسين رئيس لجنة الخدمات بالمديرية والأخ محمد عيدروس مدير مكتب النقل والعقيد علي بن علي قائد المنطقة الأمنية الخامسة والنقيب كمال الحالمي قائد قطاع المنصوره حزام أمني وعددا من اطقم الحزام الأمني لتوفير الحماية للحملة. 

الجدير بالذكر أن الحملة ستستمر حتى استكمال مهامها في كافة مناطق وأحياء المديرية.