آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:52م

وفيات


الشيخ عبدالقادر الجعدني يبعث برسالة شكر وعرفان لكل من عزاه وواساه في استشهاد نجله

الأربعاء - 28 أكتوبر 2020 - 02:18 ص بتوقيت عدن

الشيخ عبدالقادر الجعدني يبعث برسالة شكر وعرفان لكل من عزاه وواساه في استشهاد نجله

(عدن الغد) خاص:

 


بعث الشيخ عبدالقادر جبران الجعدني رسالة شكر وعرفان وامتنان لكل من فخامة رئيس الجمهورية ونائبه ومستشاري الرئيس ووزراء الحكومة ومحافظ محافظة، وكل عزاه وواساه في مصابه الجلل باستشهاد نجله الملازم أول/ ناصر عبد القادر الجعدني، خريج كلية الملك فهد الأمنية بالمملكة العربية السعودية، والذي اغتالته يد الغدر والخيانة في عدن بمدينة المنصورة يوم الثلاثا، الموافق 20/10/2020، والذي تمت ترقيته بعد استشهاده إلى رتبة "مقدم".

وقال الشيخ عبدالقادر الجعدني في رسالته:
"أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد أسرتي أتقدم بجزيل الشكر والتقدير والامتنان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في استشهاد ولدي الحبيب المغفور له بإذن الله تعالى الملازم أول/ ناصر عبد القادر جبران الجعدني، والذي تمت ترقيته بعد استشهاده إلى رتبة "مقدم"، الذي اغتالته يده الخيانة والغدر في مدينة عدن في 20/10/202، نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته..
أخص بالذكر منهم فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي، ونائبه الفريق علي محسن الأحمر، ومستشاري الرئيس ووزراء الحكومة ومحافظ محافظة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس..
وكل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي أو الرسائل أو شاركنا العزاء عبر صفحات المواقع الإلكترونية والصحف ووسائل التواصل الاجتماعي، والذي كان له الأثر الطيب والكبير في نفوسنا وأشاع فينا السكينة والطمأنينة بفقدان فلذة كبدي.
نسأل الله أن يجزيهم عنا خير الجزاء وأن لا يريهم أي مكروه في عزيز لهم.

إن المصاب في فقد الولد كان جللاً والألم كبيراً، ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل خفف عنا وجميع الأسرة الشيء الكبير..
ونسأله عز وجل أن يجزل لكم الخير والمثوبة وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا.
شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء.. لله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى، فلنصبر ولنحتسب.. إنا لله وإنا إليه راجعون..

والد الشهيد/ الشيخ عبدالقادر جبران الجعدني".