آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


مأمور خور مكسر يلتقي بهيئة جمعية الهلال الأحمر ويناقش معهم احتياجات المديرية

الثلاثاء - 27 أكتوبر 2020 - 10:04 م بتوقيت عدن

مأمور خور مكسر يلتقي بهيئة جمعية الهلال الأحمر ويناقش معهم احتياجات المديرية

عدن (عدن الغد) فوزي عبدالله عمر :

التقى الاخ مدير عام مديرية خور مكسر عواس الزهري يومنا الثلاثاء بهيئة جمعية الهلال الاحمر اليمني عدن .

وخلال اللقاء الذي ظم كل من الاخوة أ. إيمان رشاد والاخ احمد ناصر المنصوري المدير التنفيذي للجمعية  والمهندس عبدالواحد الغيثي منسق البنى التحتية في المركز الرئيسي والدكتور عبدالناصر البركاني الضابط الصحي في مشروع السي شير والدكتورة نيرمين يونس الضابط الميداني لمشروع السي شير رحب الاخ مدير عام المديرية بالأخوة اعضاء هيئة الجمعية والحاضرين .

وقد استعرض الاخوة في جمعية الهلال الجهود والانشطة والخدمات التي تقوم بها الجمعية  ضمن مشروع برنامج السي شير في اكثر من جانب خدمي وتنموي اضافة الى دعم المشاريع الصغيرة التي تم رفعها من قبل اللجان المجتمعية التي تم تشكيلها في الاحياء والحارات بخور مكسر عدن ( حي اكتوبر الدوبلين وحي السعادة والعريش ) وفي مقدمتها إنارة بعض الاحياء التي تفتقر للإضاءة وتقديم حاويات للقمامة (براميل) وتأهيل النساء في مشروع الخياطة والتطريز من خلال اقامة مشغل للخياطة ودعم متنفسات الترفيه للأطفال (المساحات الصديقة )والتي سيتم تمويلها خلال الفترة القريبة القادمة .

من جانبه شكر الاخ مدير عام المديرة عواس الجهود التي تقوم بها جمعية الهلال الاحمر اليمني والخدمات الانسانية التي يفتقر اليها ابناء المجتمع مستعرضا بعض الجوانب الخدمية التي تحتاج اليها المديرية والتي هي بحاجة الى تكاتف الجميع لمعالجتها وتأهيلها والتي اهمها مشاكل الصرف الصحي .

حضر اللقاء منير حسن السقاف امين عام المجلس المحلي وابوبكر باعش ادارة التخطيط والخدمات وعلي محمد الدرب سكرتير مأمور المديرية .