آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:48ص

مجتمع مدني


يافع .. مدرسة السيدة زينب بالموسطة تدشن حفل خطة التعليم الإلكتروني

الأحد - 25 أكتوبر 2020 - 11:14 م بتوقيت عدن

يافع .. مدرسة السيدة زينب بالموسطة تدشن حفل خطة التعليم الإلكتروني

لحج (عدن الغد) خاص :

برعاية ودعم مؤسسة صلاح جابر بن شعيلة التعليمة شهدت مدرسة السيدة زينب منطقة بين المحاور الموسطة يافع صباح يومنا هذا الأحد 2020 / 10 /25حفل تدشين خطة التعليم الإلكتروني التي تستهدف في مرحلتها الأولى صفوف المرحلة الدراسية الثانوية  والمزمع تطبيقها في مراحلة قادمة على بقية الصفوف والمراحل الدراسية .

حيث قام الأخ مدير عام التربية بمديرية لبعوس الاستاذ علوي الصلاحي بحضور الشيخ النقيب والشيخ الجهوري وممثلين عن  مجلس الأباء وأدارة المدرسة والمعلمين  بقص الشريط إيذانا ببداء هذا النشاط في المرحلة الثانوية.

حيث كان الأخ مدير المدرسة قد ألقى كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين جميعا شاكرا كرم تجاوبهم وتلبيتهم للدعوة منوها إلى أهمية المواكبة مع التطورات المتسارعة لتقنيات المعلومات وضرورة إدخالها إلى المدرسة لمواجهة كل الظروف داعيا الجميع إلى التفاعل الإيجابي مع المشروع كما ثمن في الختام  الدور المشارك لمؤسسة المحاور للتنمية  شاكرا كل الداعمين والمهتمين بالجانب التربوي  والتعليمي .

وفي كلمة قصيرة للأخ مدير التربية أشاد فيها بمدرسة السيدة زينب بإعتبارها صرحا تربويا تعليميا شامخا قدم الكثير في سبيل النهوض بالمنطقة وبالمستوى العلمي لأبنائها وبناتها ومثمنا فيها جهود الإدارة والطاقم التعليمي في المدرسة متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

هذا وكان الشيخ عبد الرب بن أحمد النقيب قد ألقى بدوره كلمة أكد فيها على أهمية النهوض بالعملية التربوية والتعليمية باعتبارها مفتاح تقدم ونهضة الشعوب داعياً الجميع إلى المضي قدما وبذل قصارى الجهود لاسيما في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها وطننا الغالي شاكرا في الختام كل الجهود الخيرة التي تبذل في تطوير التعليم متمنياً  للجميع التوفيق.

في الختام تم النزول من قبل الحاضرين إلى.بعض  الصفوف الدراسية للإطلاع عن كثب على سير نشاط التعليم الإلكتروني حيث عبر الحاضرين عن إرتياحهم للمستوى المتقدم للتعليم متمنيين للجميع دوام التوفيق والنجاح.