آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


مدير كهرباء يافع يناشد الجهات المختصة بالإفراج عن مادة الديزل المخصصة للكهرباء

الأحد - 25 أكتوبر 2020 - 10:20 م بتوقيت عدن

مدير كهرباء يافع يناشد الجهات المختصة بالإفراج عن مادة الديزل المخصصة للكهرباء

لحج (عدن الغد) خاص :

شن مدير كهرباء مديرية لبعوس يافع الاستاذ عفيف اسكندر هجوما لاذعا على المسؤولين في يافع ، واستنكر تقاعسهم وتهاونهم في خدمة المواطنين ، وخصوصا خدمة الكهرباء الذي توقفت عن العمل لاكثر من نصف شهر.

وشبه اسكندر حصار يافع من مادة الديزل بحصار غزة ، وقال انها جريمة بكل ما تعنيه الكلمة ، مستغربا من رضوخ المسؤولين في يافع عن هذه المعاناة .

جاء ذلك في بيان حصلت الصحيفة على نسخة منه :

نص البيان

الأخوه /أبناء مديريات يافع عامه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

في البداية نعبر عن اسفنا لانقطاع التيار الكهربائي عن منازلكم لظروف قاهره وخارجه عن إرادتنا (ازمه ديزل) هذا المبرر الذي يفجر قلبنا مرارا وتكرارا من قبل القيادات العليا المسئولة عن توزيع مخصصات المحطات الكهربائية.

عجبا بمجرد ظهور أو اختلاق ازمه من قبل السلطة تكون مديريات يافع الثمان هي الضحية بإيقاف مخصصاتها جهارا نهارا  وحرمان اهاليها من خدمه التيار الكهربائي والغريب في الأمر رضوخ قيادات مديرياتها بمختلف مسمياتها لهذا الأمر وقبول هذا الأمر.

اكثر من 14يوما وجميع محطات كهرب يافع طافية بسبب الديزل (أمر مضحك) واستهتار والله ان اليهود لايتجرئوا قطع التيار الكهربائي على (غزة) باعتبار ذلك محرما دوليا قطع الخدمات المرتبطة بحياة المواطن اليومية فلماذا ترضخ يافع لهذه الجريمة (أكرر الجريمة نعم الجريمة ).

نقول ذلك بعد أن سئمنا من كثر المتابعة للجهات المختصة دون الشعور بالمسئولية والتوزيع العادل للخدمات وعندما نتابع يردوا علينا بكل برودة يافع منطقه باردة ولاتحتاج للكهرباء.

ومن هنا نناشد محافظ المحافظة ونائب المحافظ ومدير عام المنطقة بالتدخل العاجل والأفراج عن مخصصات محطات كهرباء يافع عامه.

ويافع لاتقل شأنا عن المدينة وهذا حق من حقوقها والسلطة ملزمه بتوفير الخدمات لها إلا إذا كان حصارا سياسيا (فنحن لسنا من أصحاب السياسة) ومهامنا خدمه الأهالي في توفير التيار الكهربائي لهم.

سئمنا وملينا من الوعودات وبراءة للذمة نوضح ما نعانيه للأهالي ونطالب السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي والقيادات الأمنية بالوقوف إلى جانبنا للحصول على مستحقاتنا من الجهات المعنية ونرفض اي تهاون أو التنقيص من حقوق مديرياتنا في المجال الخدمي.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أ/عفيف أسكندر

مدير كهرباء لبعوس

2020/10/25

نسخه الى:

_وزير الكهرباء والطاقة.

_مدير عام المؤسسة العامة.

_مدير عام التوليد م/عدن.