آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

أخبار وتقارير


سكرتير محافظ لحج يوضح حقيقة اللقاء بمنزل المحافظ يوم الجمعة الماضية

الأحد - 25 أكتوبر 2020 - 10:17 م بتوقيت عدن

سكرتير محافظ لحج يوضح حقيقة اللقاء بمنزل المحافظ يوم الجمعة الماضية

 

نفى السكرتير الإعلامي لمحافظ محافظة لحج/ محمد محي الدين ، ما تم نشره عبر منصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية ، بخصوص اللقاء الذي عقد في منزل محافظ محافظة لحج اللواء ركن احمد تركي الذي حضرة قيادات عسكرية وأمنية وفي مقدمتهم شيخ مشائخ الصبيحة الشيخ/ جلال عبد القوي ونجله الشيخ /عبد الرحمن جلال ، يوم الجمعة الماضية ،وكما تناولت تلك المواقع الإخبارية في نشر كلام اساءة لفظياً منسوباً للشيخ القائد حمدي شكري ، الغرض منه تحريف هدف اللقاء وخلط الأوراق بين قيادات أبناء الصبيحة فقط لاغير .

واوضح السكرتير الإعلامي لمحافظ لحج الإعلامي/محمد محي الدين في منشور له على صفحته الرسمية فيسبوك مساء اليوم - إن هدف اللقاء هو من أجل أنها قضية الاعتداء على منزل نائب الوزير /عبدربه المحولي , ومالحقه من تحكيم في هذة القضية إضافة إلى مناقشة الجوانب الأمنية في مديريتي طورالباحة والمضاربة بما يضمن الحفاظ على واحدية الهدف في تجنب الصبيحة من أي صراعات تمزٌق النسيج الإجتماعي والترابط القبلي ..وهو الامر الذي يعد محل إجماع كل الحاضرون في اللقاء ..

واصفاً ، من يحاول خلط الأوراق بمثل تلك المنشورات الكاذبة ، فهو شخص حاقد على الوطن وضد اي عمل خيري يهدف إلى التقارب بين الأخوة لانهاء أي خلافات او منازعات قد تحدث فيما بينهم ... منوهاً أن الهدف من ذلك المنشور هو جس النبض عن مضمون كتلة أبناء الصبيحة.

داعياً، وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية عند نشر الاخبار ، وتناولها من مصادرها الخاصة والرسمية والابتعاد عن دعاة الفتنة الهادفة الى خلق الأوراق لخدمة المليشيات الحوثية...