آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


تكريم أوائل الطلاب والأيتام والمعلمين في مجمع الفقيد صالح علي زين للتعليم الأساسي والثانوي بيافع سرار

السبت - 24 أكتوبر 2020 - 04:21 م بتوقيت عدن

تكريم أوائل الطلاب والأيتام والمعلمين في مجمع الفقيد صالح علي زين للتعليم الأساسي والثانوي بيافع سرار

سرار ( عدن الغد) صالح البخيتي

برعاية مكتب التربية والتعليم بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين، وبدعم مالي كبيرمن جمعية أبناء المناصر،أقيم صباح اليوم السبت حفل تكريمي لأوائل الطلاب والأيتام والمعليمن في مجمع الفقيدصالح علي زين للتعليم الأساسي والثانوي بمنطقة قرض المناصر بيافع سرار.

وخلال حفل التكريم القى مديرالمدرسة الأستاذ"حسين سالم المنصري"كلمة رحب فيها بالحاضرين وفي الوقت ذاته هنى أبناءه الطلاب والطالبات المتفوقين الذين احرزوا مراتب مشرفة خلال العام الدراسي 2019/2020م ،وفي ختام حديثه شكر أولياء الأمور ومجلس الآباء على تعاونهم إلى جانب إدارة المدرسة والمعلمين خلال العام الماضي وحالياً ومشيداً بدور وكرم إخوانه أبناء المناصر الذي ساهموا باموالهم السخية في تشجيع أبناءهم الطلاب والطالبات الأوائل منهم والأيتام وكذلك المعلمين.

من جانبه تحدث مديرمكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ فوزي المُخيري بكلمة شكر فيها إدارة المدرسة وأولياء أمور الطلاب والطالبات ورئيس مجلس الآباء والداعمين من أبناءالمناصر الذين قدموا أموالهم السخية لتشجيع أبناءهم الطلاب والطالبات على التعليم وفي مقدمتهم الشيخ"علي عبادي المنصري"وإخوانه أبناءجمعية المناصرالذين تكرموا بدعم أبناءهم المتفوقين والأيتام وكذلك المعلمين بهذا الصرح التعليمي الهام بمنطقة قرض المناصر بيافع سرار.

وعلى السياق ذاته هنى أبناءه الطلاب والطالبات بمناسبة تفوقهم خلال العام الماضي وايضاً حث زملاءهم الذين لم يوافقهم الحظ إلى الالتحاق بركب المتفوقين من اجل حصد مراتب مشرفة خلال هذا العام الدراسي الجديد، وفي ختام حديثه دعا أبناء جمعية المناصر الذين رسموا لوحة مشرفة بدعم أبناءهم الطلاب إلى الإستمرار في هذا العطاء في توفيردعم للمعلمين المتعاقدين الذين رواتبهم التعاقدية قليلة بسبب قلة الدعم المتوفرمع مكتب التربية والتعليم بسرارومتمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

كماتحدث المستشار التربوي بمحافظة أبين الأستاذ شيخ النوباني بكلمة حث فيها الطلاب والطالبات على مواصلة التعليم وإلى الجد والاجتهاد وفي الوقت ذاته أشاد بتنافس طلاب أبناء قرض المناصرفي التعليم بالمديرية وذكرعدد منهم الذين احتلوا مراتب مشرفة في الأعوام السابقة بسرار.

وفي ختام الحفل قام مديرالتربية وإدارة المدرسة بتوزيع شهائد تقديرية وجوائز مالية للطلاب والطالبات الأوائل في كل صف وايضاً وزعت حقائب مدرسية وجوائزعينية على الطلاب الأيتام وكذلك شهائد تقديرية للداعمين ومجلس الآباء والمعلمين نظيرجهودهم النبيلة التي بذلوها مع أبناءهم الطلاب والطالبات خلال العام الماضي وحالياً.

حضر التكريم عدد من روؤساء أقسام التربية بسرار وأولياء أمور الطلاب والطالبات ومجلس الآباء بمنطقة قرض المناصر بيافع سرار.

يذكر إن هذا التكريم الذي اقامته إدارة مجمع الفقيد صالح علي زين للتعليم الأساسي والثانوي بيافع سرار يعد أكبر تكريم بالمديرية بدعم سخي من الأهالي.