آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:40ص

رياضة


فضيحة مدوية واتهامات تعطب أقلاع طائرة بطولة بلقيس الكروية في محافظة شبوة ...!!!

الجمعة - 23 أكتوبر 2020 - 10:50 ص بتوقيت عدن

فضيحة مدوية واتهامات تعطب أقلاع طائرة بطولة بلقيس الكروية في محافظة شبوة ...!!!

شبوة(عدن الغد):عبدالله جاحب

 

أوقفت سهام الأتهامات من فرع أتحاد كرة القدم العام في محافظة شبوة أقلاع طيران مسابقة بطولة طيران بلقيس الكروية ، ومنعت تلك الاتهامات التي تقدم بها اتحاد الكرة بالمحافظة بخطاب رسمي يوقف فية تلحيق البطولة في سماء ملعب الخليفي في عاصمة المحافظة عتق .

وقد اصدار اتحاد الكرة بيان إلى الأندية يشعرهم فيه بتوقف البطولة ، وعدم استمرارها ، لأسباب كثيره من أهمها فضائح مادية مدوية ، وتجاوزات للاتحاد الكرة فى المحافظة .

واتهم اتحاد الكرة العام بالمحافظة مدير عام مكتب الشباب والرياضية بمحافظة شبوة ، بتنصيب نفسة رئيساً لجنة منظمة البطولة دون قرار رسمي من اي جهة ، والأساس والمخول بذلك فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة حسب اللوائح والنظم والمكتب جهة اشرافية فقط .

كما أتهم اتحاد الكرة العام بالمحافظة مدير عام مكتب الشباب والرياضية بالمحافظة بالتلاعب بالمخصصات المالية وتوزيعها بطريقة مخالفة لكل اللوائح والنظم والقوانين المتفق عليه .

وقد اتهم إتحاد الكرة العام بالمحافظة مدير عام مكتب الشباب والرياضية بالمحافظة ، بالتخاطب مع الأندية بإرسال رسائل عبر التواصل الاجتماعي ، بعيداً عن الخطابات الرسمية .

وكانت من اهم الاتهامات التي تقدم بها اتحاد الكرة العام بالمحافظة ضد المدير العام لمكتب الشباب والرياضية بمحافظة شبوة هو إخفاء الميزانية العامة المقررة للبطولة المقدمة من الراعي للمسابقة .

وبذلك قد يكون اتحاد الكرة العام بمحافظة شبوة قد فتح النار على المدير العام لمكتب الشباب والرياضية بمحافظة شبوة بتهامات صريحة وواضحة واوقف أقلاع طيران مسابقة بطولة بلقيس الكروية عن الطيران والتحليق في سماء ملعب الخليفي في عاصمة المحافظة عتق .