آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:36ص

أخبار المحافظات


انعقاد الاجتماع الانتخابي للمجلس الانتقالي القيادة المحلية بلودر

الخميس - 22 أكتوبر 2020 - 02:28 م بتوقيت عدن

انعقاد الاجتماع الانتخابي للمجلس الانتقالي القيادة المحلية بلودر

لودر (عدن الغد) خاص:

تحت شعار  المجلس الانتقالي يمثلنا: انعقد الاجتماع الانتخابي للمجلس الانتخابي القيادة المحلية م/ لودر في جو من الحماس والتفاعل الاخوي بين المتنافسين لرئاسة القيادة المحلية في المديرية من رفقاء النظال سالم عمر مسود ومحمد قاسم المرافعي .

في هذا اليوم الموافق/ 20 /اكتوبر/2020 م وبحضور عدد من  مندوبي المحافظة  ومشرف الانتخابات حيدرة باسالم المكلف من المحافظة بالاشراف على عملية سير الخطوات الانتخابية التي اتزنت بالشفافية والنزاهة  بحضور اعضاء القيادة المحلية في المديرية قبل عملية الاقتراع  .

والقى الاخ حيدرة باسالم كلمة الترحيب واشاد بالروح الديمقراطية للاعضاء  وحضورهم هذا الاجتماع الانتخابي الاول من نوعة منذو بداية التاسيس  لكون التغيير في القيادة ياتي عبر الصندوق .

وبعد ذلك بداء تقاطر الاعضاء المقترعين  نحو الصندوق  لوضع اوراقهم بداخله وبعد استكمال عملية الاقتراع السرية بداء رئيس اللجنة المشرفة بفرز الاصوات بكل شفافية وامام كاميرات التصوير وحضور مندوبي المتنافسين سالم عمر ومحمد قاسم  ليعلن حيدرة باسالم النتيجة بتقدم سالم عمر ب17 صوت علئ منافسه ورفيق نظاله محمد قاسم المرافعي ب10 اصوات .

وبروح الاخاء والود الذي شاب عملية الانتخاب تعانقوا عناق الحب والوفاء للجنوب  القاء الاخ/ سالم كلمة قال فيها ان وجودنا اليوم في هذا المكان لخدمة الوطن لا لغرض منصب او مال ونجاح انتخابات اليوم نجاح لمديرية لودر والجنوب عامة لما تميزت به حرية الاختيار لمن يمثل القيادة المحليةفي المديرية خلفا للقيادة السابقة المتمثلة شخص عباس السقاف  .

 

*من عبدالله الصاصي