آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:40م

رياضة


مثلث الإبداع والإمتاع..!

الأربعاء - 21 أكتوبر 2020 - 08:09 م بتوقيت عدن

مثلث الإبداع والإمتاع..!
النجم شرف محفوظ والفنان عيدروس الجعدني ورجل الأعمال المسبحي

العين(عدن الغد) خاص

 

بقلم / طلال العولقي..

صدفة ويامحلى الصدف..اجتمع في لحظة زمنية لاتتكرر ثلاثي هم للابداع والامتاع والنحاح عنوانا.. في صورة تؤرشف للتاريخ وتحفظ في تلافيف الذاكرة فمن يحتل صدارتها مثلث من ذهب.. مثلث للنجاح والتفوق عنوان.. اختلاف مواهبهم لم يغير من امر التفوق والابهار والانتشار الذي صادوه بجهد وعرق ومثابرة و تضحيات جسام..
الضلع الاول في المثلث معشوق جماهير التلال في عصره الذهبي.. هداف العرب..ملك الرأس والاحساس والاخلاق..شرف محفوظ اسطورة تلالية لم ولن تتكرر عبر التاريخ.. الهداف الضاحك الذي يبكي جماهير خصوم التلال..المبتسم الخلوق الذي يكسب قلوب محبي الفرق الاخرى قبل محبي التلال..شرف التلال المحفوظ في القلوب يتوسط الضلعين الاخرين في مثلث الذهب الذي امامنا..
ضلع بصوته وعذوبة اغانية كسب قلوب عشاق الفن..صوت مرهف من ارياف لودر الابينية قفز الى قمة الغناء البدوي والعدني..
عيدروس الجعدني..فنان شامل بصوت لايقبل الإستنساخ..دخل قلوب محبي لونه الغنائي دون إستئذان..فقط يمسك العود ويضرب على اوتاره افضل الالحان ويجعلها مع صوته الشجي سيمغونية لاتمل الأذن من الإستماع اليها مرارا و تكرارآ..
ثالثة الاثافي..الضلع الثالث في مثلث صورتنا الجميلة..رجل اعمال ناجح.. عاشق لفريق تلال عدن..كم من المباريات ذهب الى ملعب الحبيشي منذ الظهيرة ليحتل مكانا مميزا في مدرجاته لكي يكحل عينية بنجوم التلال وعلى راسهم من يقف على يمينة شرف محفوظ..كبر المشجع التلالي المجنون وكبر نجاحه في مجال المال والاعمال..
الشيخ احمد محمد المسبحي.. الاسم الذي بات في رياضتنا ماركة مسجلة ببطولة حملت اسمه.. بطولة انتهت قبل اسبوعين ومع ذلك لازال صداها يتردد في كل مكان..
ضلع صورتنا الثالث نسخ تلال عدن في منطقته فاصبح تلال البويب في مكيراس اسم تلوكه الالسن في كرة القدم المحلية.. بطل دوري باصغير المسبحي مرتين على التوالي هو بذرة الشيخ احمد المسبحي التي تحولت الى شجرة حمراء جذورها في الارض وفروعها تعانق السماء... لمثلثنا الذهبي قبلات العشاق والمحبين ودعواتنا بدوام صحتهم و بقاءهم نجوما في سماء محبينهم..!