آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار وتقارير


المؤتمر الشعبي العام بمديرية موزع بتعز يؤكد استمرار المساندة الشعبية للقوات المشتركة

الأربعاء - 21 أكتوبر 2020 - 07:31 م بتوقيت عدن

المؤتمر الشعبي العام بمديرية موزع بتعز يؤكد استمرار المساندة الشعبية للقوات المشتركة

(عدن الغد) خاص:

 

أصدر فرع المؤتمر الشعبي العام في مديرية موزع بمحافظة تعز، اليوم الأربعاء، بيانا من ضمن عدة بيانات سبق صدورها من فروع الحزب في مديريات الساحل الغربي بمحافظتي تعز والحديدة، للوقوف على التطورات التصعيدية للمليشيا الحوثية.

وأكد بيان قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر في المديرية الاستمرار في المساندة الشعبية للقوات المشتركة حتى تحرير كل التراب اليمني من المليشيا الحوثية الموالية لإيران، مشيدا بتلاحم مكونات المشتركة في تشتيتها للتحشيد وصدها للتصعيد الحوثي الأخير من قبل المليشيا على امتداد جبهات الساحل.

وقدّر البيان دور قائد المقاومة الوطنية، عضو قيادة القوات المشتركة العميد طارق محمد عبدالله صالح، في الجوانب العسكرية والتنموية والإنسانية، في مديريات الساحل عموما، وموزع خصوصا، وكذا إسهامه في تسهيل عودة أجهزة الدولة وتطبيع الحياة في تلك المديريات.

وحيا مؤتمر موزع الرعاية والاستقبال الحاشد، الرسمي والشعبي، من قبل العميد طارق، للأبطال الأسرى المحررين من سجون المليشيا مثمنا صمودهم ومعنوياتهم العالية.

وأدان البيان الاستهداف الحوثي المتواصل للمدنيين في الساحل الغربي، وسقوط ضحايا بينهم نساء وأطفال، مطالبا المجتمع الدولي بتصنيف مليشيا الحوثي جماعة إرهابية.