آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

أخبار المحافظات


الدكتور الزعوري يلتقي بفريق التوجيه الوزاري.

الأربعاء - 21 أكتوبر 2020 - 06:08 م بتوقيت عدن

الدكتور الزعوري يلتقي بفريق التوجيه الوزاري.

لحج ( عدن الغد ) عدنان سعيد

التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج بمكتبه صباح اليوم فريق التوجيه الوزاري برآسة الأستاذ فضل علي سعيد مدير إدارة التقييم والمتابعة بالإدارة العامة للتوجيه بوزارة التربية والتعليم .

وخلال اللقاء رحب الدكتور الزعوري برئيس وأعضاء الفريق بزيارتهم التوجيهية لمدارس مديريتي الحوطه وتبن ليطلعوا على سير الدراسة وانتظامها رغم الظروف الصعبة التي تواجه المعلمين نتيجة الكثافة الطلابية.. مؤكداً أن الدراسة بمرحلتيها الاساسية والثانوية تسير بشكل طبيعي في مدارس المحافظة محملاً إياهم نقل ماشاهدوه من معاناة وتحديات وصمود المعلمين وتأدية رسالتهم التربوية والتعليمية رغم ظروفهم المعيشية الصعبة إلى قيادة الوزارة.. موجهاً المختصين بشعبة التوجيه بالعمل على تسهيل عمل الفريق.

من جانبه عبر الاستاذ فضل علي سعيد رئيس الفريق عن سعادته وزملائه اعضاء الفريق بزيارة المحافظة ناقلاً تحيات قيادة وزارة التربية والتعليم بالعاصمة عدن وإمتنانها للنجاحات التي حققها مكتب التربية بالمحافظة من خلال تدشين العام الدراسي بمرحلتيه وانتظام الدراسة بشكلها الطبيعي رغم كل المعوقات والصعوبات التي تواجه التعليم.. مقدماً شكره للدكتور الزعوري وقيادات وكوادر المكتب على تسهيل مهامهم.. متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

هذا وتكون الفريق الزائر من الموجهين:
فضل علي سعيد... رئيس الفريق
مازن القصار ...موجه مادة القرآن الكريم.
شفيق عبدالله ...موجه مادة التربية الإسلامية
محمد عبدالرحيم ..موجه مادة الرياضيات.
منار محمد بن محمد... موجهة مادة اللغة الإنجليزية
علي علوان ..موجه المواد الفلسفية
رزيقه حرسي... موجهة مادة اللغة العربية
صدقي عزيز... موجه مادة الكيمياء
سمير مسعد ...موجه مادة الجغرافيا

وفي تصريح لرئيس الفريق الاستاذ فضل علي سعيد عن انطباعه الأولي من الزيارة.. قال.. " نحن سعداء بهذه الزيارة.. وفعلاً شاهدنا انتظام الدراسة رغم التحديات التي تواجه الجميع وشكرنا للدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية بالمحافظة على جهوده والذي التقيناه في مكتبه بعد زيارتنا لثانوية صبر وحضورنا الطابور الصباحي فيها الذي كان متميزاً ومتناغماً ..وهذا عمل رائع ..كما عبرنا للدكتور الزعوري عن ارتياحنا لما تسير عليه الدراسة وإنتظامها متمنين له ولجميع المعلمين التوفيق والنجاح.."

هذا وقد انهى الفريق الزائر اليوم زيارته لمدرستي ثانوية صبر للبنين ومجمع السعيد للتعليم الثانوي بنات بمديرية تبن وغداً الخميس ستكون الزيارة لمدارس الحوطه وهي.. الفاروق للتعليم الثانوي بنين ، وثانوية الزهراء للبنات وخديجه للتعليم الاساسي بنات.

حضر اللقاء الاستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة المناهج والتوجيه والأستاذ محمد ثابت العماري مدير إدارة التوجيه الذي رافق الفريق خلال زيارته للمدرستين.