آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

شكاوى الناس


أسرة بعدن تشكو سجن ولدها دون تهمة ومدير الشرطة يقايض إفراجه بتسليمهم متهم من أبناء حيهم

الأربعاء - 21 أكتوبر 2020 - 06:05 م بتوقيت عدن

أسرة بعدن تشكو سجن ولدها دون تهمة ومدير الشرطة يقايض إفراجه بتسليمهم متهم من أبناء حيهم

عدن (عدن الغد) خاص:

حضرت إلى مقر صحيفة (عدن الغد) المواطنة فاطمة عبده دوس الجوش تشكو سجن ولدها عبداللاه أيوب عياش نسيم في 1 يوليو 2020م دون أي تهمة، ومحذرة من أن حالته الصحية تسوء بالسجن دون السماح لهم بمعالجته .

وقالت فاطمة إن شرطة البساتين داهمت منزل في حيهم ببلوك 22 بحي البساتين للقبض على شاب قالت الأجهزة الأمنية إنه مطلوب، حيث أن المطلوب لم يكن حينها متواجداً في المنزل .

مبينة أن ولدها عبداللاه كان متواجداً في المنزل الذي تمت مداهمته، حيث أن المنزل في حيهم، حيث قامت شرطة البساتين باعتقال ولدها ووالد وشقيق الشاب الذي قالوا إنه مطلوب أمنياً .

وبينت أم عبداللاه أنهم تابعوا قضية اعتقال ولدهم عند مدير شرطة البساتين مصلح الذرحاني الذي أوضح لهم أنه لن يفرج عن ولدهم إلا بتسليم الشاب المطلوب للشرطة .

واضافت الأم أنها ذهبت إلى النيابة لمتابعة ملف اعتقال ولدها، حيث وجهت النيابة بإيضاح القضية خلال 24 ساعة مالم يتم إخلاء سبيل المعتقلين كاملاً .

وأشارت الأم أنها تفاجأت قبل أقل من شهر بقيام شرطة البساتين بنقل ولدها من سجن الشرطة إلى معسكر العاصفة بالتواهي – حسب قول مدير شرطة البساتين لهم.

وطالبت الأم السماح لها بشوفة ولدها والتأكد هل تم نقله من سجن شرطة البساتين أم لا، مطالبة بالإفراج عن ولدها الذي لم تثبت عليه أي اتهامات من قبل شرطة البساتين .

وأوضحت الأم أن ولدها يعاني من تدهور حالته الصحية في أخر الأيام، حيث لم يسمحوا لهم بنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج أو قيام إدارة الشرطة بمعالجته.

وحملت الأم مدير شرطة البساتين تبعات أي ضرر ينال ابنها صحياً جراء اهماله صحياً، أو إن ساءت حالته الصحية داخل السجن دون معاينته ومعالجته .

وناشدت أم الشاب عبداللاه أيوب عياش نسيم محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس والنيابة العامة التدخل في قضية سجن ولدها وحلها حلاً عادلاً حسب النظام والقانون، بعيداً عن التصرفات اللانظامية واللاقانونية .