آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

أخبار عدن


لملس يناقش مع وفد من البرنامج الإنمائي التابع للأمم المتحدة تجهيزات أمن مطار عدن ومشروع دعم السلطات المحلية

الأربعاء - 21 أكتوبر 2020 - 05:27 م بتوقيت عدن

لملس يناقش مع وفد من البرنامج الإنمائي التابع للأمم المتحدة تجهيزات أمن مطار عدن ومشروع دعم السلطات المحلية

عدن ( عدن الغد) خاص :

التقى محافظ عدن احمد حامد لملس اليوم وفد البرنامج الانمائي للامم المتحدة بقيادة بتروس فاند بول مدير مشروع الحكم المحلي ، و مستشار مشروع التخلص من العبوات الناسفة " جاريت كلويت" .

و كرس اللقاء الذي عقد بحضور الامين العام للمجلس المحلي بدر معاون ووكيل وزارة الادارة لقطاع الموارد المالية والتمويل " عوض مشبح" ومدير عام مطار عدن " عبدالرقيب العمري " ومدير عام التخطيط والتعاون الدولي " انتصار سعيد " ، مناقشة الاستعداد للبدء بمشروع تعزيز الحكم المحلي والمتمثل في بنا القدرات الادارية والمالية ، وكذا الاستعداد للبدء بمشروع تجهيزات امن مطار عدن ومحيطه .

اكد محافظ عدن حرص السلطة المحلية تعزيز الشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة في تنفيذ المشاريع الهادفة في بناء قدرات الكوادر العاملة في القطاع المحلي بمختلف المجالات التنموية . . مشيدا بما يبذله البرنامج الانمائي من جهود متميزة لمساعدة السلطة المحلية للنهوض في البنى التحتية وبمقدمتها مطار عدن التي تعرضت للتدمير نتيجة الحروب والكوارث الطبيعية .

وقال ان مطار عدن يعد من اولويات برامج السلطة المحلية كونه البوابة الجوية لمدينة عدن ، وهو الامر الذي يتطلب من الجميع العمل لما من شانه تذليل الصعوبات وتوفير الخدمات للمسافرين .

وعبر وفد البرنامج الانمائي للامم عن سعادتهم البالغ للتفاعل الايجابي لمحافظ عدن بتسهيل المهام . . مؤكدا حرص البرنامج تعزيز الشراكة مع الجهات ذات العلاقة بتنفيذ المشاريع التنموية وفقا للاحتياجات المرفوعة .

لافتا ان مشروع الصمود لتعزيز الحكم المحلي الذي ينفذه البرنامج سيشمل 8 محافظات يمنية وفي مقدمتها محافظة عدن .