آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:15م

أخبار عدن


عاجل : قوة أمنية تداهم منزلا بحي التقنية وتقتل شخص قالت انه (انتحاري)

الأحد - 12 مايو 2013 - 04:42 ص بتوقيت عدن

عاجل : قوة أمنية تداهم منزلا بحي التقنية وتقتل شخص قالت انه (انتحاري)
صورة للمنزل الذي تمت مداهمته من الخارج -صور خاصة بصحيفة عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص

قال مصدر امني بعدن لـ"عدن الغد" ان قوة أمنية خاصة تمكنت قبل دقائق من الان من مداهمة احد المنازل بحي التقنية بمديرية المنصورة وقتلت شخص قال انه "انتحاري" وكان يستعد لتنفيذ عملية في المدينة والقت القبض على اخرين.

 

وقال المصدر ان قوة خاصة اقتحمت احد المنازل التي يتواجد بها عناصر من القاعدة  بحي التقنية وقتلت شخص كان يرتدي حزاما ناسفا .

 

وبحسب المصدر فقد وقعت عملية المداهمة بجانب المسجد الكبير بحي التقنية بالمنصورة مشيرا الى انه تم ضبط خلية متكاملة تابعة لتنظيم القاعدة كانت تقطن بإحدى الشقق في الحي السكني .

ولم يضف المصدر أي معلومات أخرى .

 

ولم يتسنى لـ"عدن الغد" حتى اللحظة التأكد من صحة هذه المعلومات  الا انها اجرت اتصالا بمسئولين في جهاز البحث الجنائي وقال ضابط في جهاز البحث لمحرر "عدن الغد" عبر الهاتف انهم تلقوا بلاغا بضرورة التحرك الى الشقة التي شهدت اطلاقا للنار مشيرا الى انهم وفور وصولهم عثروا على شخص قتيل لكنه قال انه لايملك معلومات وافية حتى اللحظة عن الجهة التي نفذت الهجوم .

 

واضاف ضابط البحث الذي كان متواجدا ضمن الفريق الذي وصل الى الشقة التي قال انها تقع بالدور الاول باحد عمائر السكنية بحي التقنية و ان المعلومات المتوفرة لديه هي ضبط ثلاثة اشخاص ومقتل شخص ويدعى "ياسر طرموم" مشيرا الى ان السكان المحليين ابلغوه انهم شاهدوا القوة الامنية التي نفذت الهجوم تقتاد عدد من الاشخاص .

لم يتسنى لـ"عدن الغد" حتى اللحظة التأكد من صحة هذه المعلومات من مصدر محايد

وقال الضابط لـ"عدن الغد" انه عثر بداخل الشقة على متفجرات واسلاك كهربائية تستخدم في اعمال التفجير ومواد اخرى .