آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:21ص

رياضة


ضمن مباريات بطولة كأس 14 أكتوبر.. الحبيلين يتغلب على منافسه حالمين

الإثنين - 19 أكتوبر 2020 - 10:12 م بتوقيت عدن

ضمن مباريات بطولة كأس 14 أكتوبر.. الحبيلين يتغلب على منافسه حالمين

لحج (عدن الغد) خاص:


ضمن مباريات بطولة كأس 14 أكتوبر تغلب فريق الحبيلين  على منافسه حالمين بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين، عصر اليوم الاثنين على ملعب الفقيد جابر الذي يحتضن منافسات هذه البطولة.
فريق الحبيلين حقق أفضليته منذ البداية، توجت بتسجيل ثلاثة أهداف،
استهلها فيصل عبدالله ، ثم أضاف أحمد ناصر الهدف الثاني، بعدها بدقيقة واحدة سجل ناشر الهدف الثالث للحبيلين الذي سيّر المباراة بهدوء بفعل انسجام لاعبيه، بالمقابل حاول لاعبو حالمين التسجيل عبر كرات في ظهر المدافعين ، غير أن كراتهم دائما ما تقف عند مصيدة التسلل .
الشوط الثاني الذي شهد بعض الاشكاليات، لكن الأمن استطاع احتوائها، أحرز الحبيلين الهدف الرابع، لاعبو حالمين ورغم تأخرهم بنتيجة أربعة أهداف نشط لاعبوه في وقت متأخر ليجاري خصمه بعد تغيرات متأخرة أجراها المدرب وسجل هدف عن طريق فارس البورعي، الا ان الحبيلين ابى الا أن ينهي المباراة بهدف خامس حمل توقيع اللاعب أحمد ناصر الذي وقع على الهاتريك، ليتأهل إلى المربع من هذه البطولة التي تقام برعاية قائد اللواء الخامس دعم وإسناد مختار النوبي ومدير عام المديرية منير فضل.
ادار المباراة الحكم فوزي عدنان، وساعده كلا من : أياد كوبا، ومحمد العامري، وحكم رابع محمد الوزير، ومراقب المباراة مهدي العتش.
* فلاشات
* اللجنة المنظمة لهذه البطولة تبذل جهود كبيرة وتطالب قيادة أمن ردفان، واللواء الخامس بتعزيز الأمن في جنبات الملعب من أجل احتواء وإنهاء اي أعمال فوضى تحدث في الملعب وتتسبب في تعطيل المباريات.
* الجمهور متعطش لحضور المباريات ويشارك بقوة ، لكنه سيء احيانا يتربص حدوث أي إشكالية من أجل النزول إلى أرضية الملعب.
* وضاح الحالمي..