آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

شكاوى الناس


الشيخ سيف العزيبي يناشد النائب العام إعادة منزله بمدينة دارسعد

الإثنين - 19 أكتوبر 2020 - 08:34 م بتوقيت عدن

الشيخ سيف العزيبي يناشد النائب العام إعادة منزله بمدينة دارسعد

(عدن الغد) خاص:

ناشد الشخصية السياسية والقبلية الشيخ سيف محمد فضل العزيبي عضو مجلس الشورى رئيس الملتقى الوطني الجنوبي بلحج النائب العام القاضي الدكتور علي احمد ناصر الاعوش  بانصافه تجاه تصرفات غير قانونية ادت الى اقدام بعض الاشخاص باغتصاب منزله في مدينغ دار سعد وبيعه لاشخاص اخرين في مخالفة صريحة للقانون .

وقال الشيخ سيف انه لديه منزل مكون من دورين في مدينة دار سعد تم اغتصابه من قبل احدى الاسر بطريقة غير قانونية مشيرا ان الدور الاول تم تاميمه وبيعه من قبل اشخاص فيما الدور الثاني سلم لشقيقته زرعة محمد فضل بعد ان تم تاميمه الا ان ظروف  خارجه عن الارادة ادت بشقيقته الى الانتقال لمدينة صبر بلحج لنتفاجا بدخول المواطن (ي م ف) الى المنزل مع اسرته الذي حاول ان يتملكه الا ان ادارة الاسكان رفضته لان البيت تم تاميمه باسم شقيقتي زرعة التي تنازلت لي بحسب الاجراءات القانونية بالمنزل الذي تعود ملكيته في الاصل لي بحسب حجة شرعية صادرة عن سلطنة لحج.

واشار الشيخ سيف انه في اغسطس من العام 2014م اقدمت هيئة الاراضي في عدن بتمليك المنزل تحت رقم عقد 996 مما مكن من بيع الدور الثاني من المنزل من قبل المقتحمين على احد الاشخاص النافذين.

واختتم بالشيخ سيف مناشدته للنائب العام  القاضي الدكتور علي احمد ناصر الاعوش  بإنصاف ه واحالة الشكوى لمن يهمة الامر للتنفيذ لاعادة منزله المغتصب من قبل اخرين.

 
* من معاد متعب