آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:11ص

رياضة


نصف نهائي دوري الرباط للشباب.. عراكبي يقطع تذكرة النهائي الاولى بهدفين في شباك غزة

الإثنين - 19 أكتوبر 2020 - 08:19 م بتوقيت عدن

نصف نهائي دوري الرباط للشباب.. عراكبي يقطع تذكرة النهائي الاولى بهدفين في شباك غزة

ابين((عدن الغد))طلال العولقي:

قطع فريق شباب عراكبي التذكرة الاولى الخاصة بنهائي دوري الرباط للشباب التي تقلم مبارياته على ملعب المحلة بالعين عندما نجح شباب عراكبي في تجاوز نظيرة غزة العين بهدفين نظيفين في نصف نهائي البطولة الاول.. 

شباب عراكبي دخل المباراة بقوة منذ البداية وشن الهجمات على مرمى غزة تكللت بهدف اول عن طريق الموسيقار الاعسر احمد الشبل مفتنحا النتيجة لعراكبي وفيما كان غزة يحاول لملمة اوراقة والعودة للمباراة يضيف اللاعب احمد فهمي معور هدفا ثانيا لعراكبي مشعلا الحماس في جماهيره الغفيرة التي حضرت لمؤازرة الفريق..
وكاد غزة ان يعود للمباراة في الشوط الاول الا ان اللاعب محمد علي حسن لم ينجح في ترجمة ركلة جزاء تخصل عليها فريقه لينتهي الشوط الاول بهدفين دون رد لكتيبة عراكبي..
الشوط الثاني حمل محاولات من غزة لتدارك الامر ولكن تلك المحاولات لم تكن يتلك الصورة التي قد تهدد دفاع عراكبي القوي الذي يقوده بكفاءه النجم مصعب عمير في حين حاول خط هجوم عراكبي زيادة غلة الاهداف لتامين المباراة الا انهم فشلوا في ذلك ليطلق حكم المباراة صلاح المشبي صافرة النهاية معلنا تاهل عراكبي لنهائي البطولة وانتظار الفائز من مباراة الغد التي تجمع في نصف النهائي الثاني فريق كلنا القربي مع القادم من الوضيع فريق العيدروس لنعرف من سيواجه عراكبي في المباراة النهائية على كاس البطولة..