آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-10:49ص

أخبار عدن


المنتدى القضائي في عدن ولحج يدعوان لحضور الاجتماع الموسع بمحكمة استئناف عدن

السبت - 11 مايو 2013 - 06:37 م بتوقيت عدن

المنتدى القضائي في عدن ولحج يدعوان لحضور الاجتماع الموسع بمحكمة استئناف عدن
الاخ رئيس المنتدى القضائي بمحافظة لحج والمنسق العام للمنتديات القضائية في المحافظات الجنوبية والشرقية وكذا الاخت رئيسة المنتدى القضائي بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

أكد كل من الاخ / رئيس المنتدى القضائي بمحافظة لحج والمنسق العام للمنتديات القضائية في المحافظات الجنوبية والشرقية وكذا الاخت / رئيسة المنتدى القضائي بعدن .. على ضرورة تكثيف الجهود القائمة للمطالبة بكافة حقوق أعضاء السلطة القضائية في المحافظات الجنوبية والشرقية من قضائيين وإداريين وذلك في ظل ما وصفاه بعدم التزام مجلس القضاء الاعلى بمنح أعضاء السلطة القضائية كافة حقوقهم ومطالبهم المشروعة .

جاء ذلك في سياق تصريح كل من القاضي / جمال سالم رئيس المنتدى القضائي بلحج والمنسق العام للمنتديات القضائية والقاضية / صباح علواني رئيسة المنتدى القضائي بعدن .. واللذان وجها من خلال تصريحهما الدعوة لكافة أعضاء السلطة القضائية من قضاة وإداريين في المحافظات الجنوبية والشرقية للتفاعل وحضور الاجتماع الموسع المزمع عقده في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الثلاثاء القادم والموافق 14 / مايو/ 2013م في قاعة محكمة استئناف محافظة عدن ..وذلك بهدف الاتفاق على انتخاب ( لجنة ) من المنتديات يتم تكليفها بمتابعة مجلس القضاء الاعلى وكافة الجهات المعنية بشأن مطالب أعضاء السلطة القضائية الحقوقية المشروعة وذلك أسوةً بالمدنيين والعسكريين الذين سبق لهم وأن حصلوا على حقوقهم ومطالبهم في تلك المحافظات .

وفي ختام تصريحهما أهابا بالجميع مؤكدين على ضرورة الحضور والالتزام والتفاعل مع الدعوة والاجتماع الموسع والمزمع عقده ولما فيه مصلحة أعضاء السلطة القضائية في المحافظات الجنوبية والشرقية .