مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 28 أكتوبر 2020 01:54 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

رئيس الثوري: في غياب الشراكة ينتج الصراع كحالة طبيعية

الأحد 18 أكتوبر 2020 10:55 مساءً
((عدن الغد))صديق الطيار:

أكد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري، الأستاذ فؤاد راشد، على أهمية الشراكة الوطنية الجنوبية، باعتبارها صمام أمان مستقبل الجنوب.

وأضاف راشد، في تغريدة له على حسابه في "تويتر"، أنه إذا غابت الشراكة الوطنية الجنوبية سيكون الصراع هو الحاصل كنتيجة طبيعية.
وأردف رئيس المجلس الثوري في تغريدته قائلاً: "مخطئ أي طرف توفرت له سبل القوة يعتقد أنه سيدوم بالهيمنة الأحادية مهما امتلك".
وأكد راشد في ختام تغريدته أن "النزق ممكن يدفع بحرق المراحل وتكون نتائجه كارثية".


المزيد في أخبار وتقارير
وزير الاعلام: النظام الإيراني ينتهج سلوك العصابات ويتجاوز اتفاقية فيينا لتنظيم العلاقات الدبلوماسية
ندد وزير الاعلام معمر الارياني بمحاولات النظام الايراني إضفاء طابع قانوني لعدوانه السافر على اليمنيين، وشرعنة تدخلاته واجندته التخريبية التي تهدد الأمن والسلم
الحوثيون ينفون اغتيال قيادي في الجماعة
نفت وزارة الصحة العامة والسكان التابعة لجماعة الحوثيين اليوم الأربعاء، صحة الأنباء التي تحدثت عن اغتيال القيادي محمد المداني المُعيّن رئيساً للهيئة العليا
عاجل: المحافظ التركي يطيح بمدير عام كهرباء لحج ونائبه
عدن_عدن الغد_خاص: وجة اللواء أحمد عبدالله التركي محافظ محافظه لحج،صباح اليوم، بإقالة مدير عام الكهرباء ونايبه،. جاء ذلك بعد الاطلاع على تقرير اللجنة المكلفة برفع


تعليقات القراء
498611
[1] دولة دولة ياجنوب
الأحد 18 أكتوبر 2020
سالم باوزير | حضرموت م شبام
شعب الجنوب العربي في حرب مع الاحتلال اليمني الحوثي والمتحوث والشر/ عية عصابة =7=7= تعال معهم في الحرب دفاع7ا عن الوطن ما عندم حلوى يشركونك فيها عيب اخجلو يا مرتزقة تدفعكم القوى المعا0ية وتكذبون على الشعب

498611
[2] غياب الشراكه لا يبرر الإرتماء في أحضان المستعمر اليمني .
الاثنين 19 أكتوبر 2020
غياب الشراكه لا يبرر الإرتماء | غياب الشراكه لا يبرر الإرتماء
غياب الشراكه لا يبرر الإرتماء في أحضان المستعمر اليمني .

498611
[3] هذا هو همك تطالب بالشراكة مالك لاهدف ولا قضية غير شراكة
الاثنين 19 أكتوبر 2020
علي طالب | كندا
غياب الشراكة !!! هذا هو دورك وهدفك وهمك الشراكة ، ما يهمك وطن لانك فاشل وكذاب . المثل يقول هنا الفرس وهنا الميدان قدم شي واثبت وجودك ولا تجلس تنبح تتطالب بالشراكة ! اي شراكة؟؟ تريد تشارك السرق اذهب وشاركهم هذا وطن لمن يستحقه ويعمل بجدار ما ينبح كل يوم همه شراكة . الوطن ليس للشراكة التي تريدها لانك تريد شراكة مناصب للسرقة .

498611
[4] تموت ويعطوك نصيبك
الاثنين 19 أكتوبر 2020
شموخ ابين |
كل همك اتفاق الرياض تريد تدخل باي طريقه. ههههههههههه



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
اعتقال قتلة القيادي حسن زيد
محمد الاضرعي: هذا هو من قتل حسن زيد وابنته في صنعاء
ما هو مصير ابنة حسن زيد بعد اغتيال والدها اليوم في صنعاء ؟
البخيتي: هكذا كانت علاقة حسن زيد بقادة الحوثيين؟
محمد جميح يدلي بتصريحات نارية حول عملية اغتيال حسن زيد
مقالات الرأي
العقل السياسي الجنوبي هل هو موجود أصلا؟ وإن وجد هل يمتلك نضوجا سياسيا مكتملا وواضحا حتى نتمكن من قراءة ما
لسنا ضد المجلس الانتقالي البتة، بقدر ما نتمنى له بلوغ مراميه وأهدافه، التي أن تحققت تحقق للبلد والشعب في
يوم الأثنين ٢٦ أكتوبر ، ألم بمودية مصاب جلل وبسببه عبست الوجوه وكفهرت وخيم الحزن على عشاق مرتادي سوق النشوة
                                  عبد الباري طاهر  عندما اتصل بي العزيز
350 مليون دولار حصة حضرموت 20% من قيمة شحنات النفط الخام الحضرمي ، 80% الباقية في حساب الرئيس الشرعي هادي لدى
    منصور الصبيحي     السياسةُ هي فن الممكن، وستبقى دائماً، وأبداً كما هي فن الممكن حتى يرِث الله
منذ أعوام يدور الحديث عن مشروع  طريق الحرير الصيني الجديد  ,حيث بدأت الصين المحاولات في بداية
(1) ضمن نشاطات مندوبي مكون الانتقالي في الرياض بلغنا أن الفريق الانتقالي يجتهد هذه الايام بالبحث عن وسطاء
  وثيقة الإعلان المشترك هي وثيقة تهدف الى بلورة حل سياسي شامل يمر بخطوات ومراحل بدايتها وقف اطلاق النار
  ✅ مشروع الاعلان المشترك للامم المتحدة بشان حل الازمة في اليمن اقرّ بانتصار الحوثي على الشرعية وانتصاره
-
اتبعنا على فيسبوك