مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 11:27 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

بن لزرق: الاجابة على هذا السؤال سيختصر الطريق امام السعودية لفهم الكثير حول مجريات الحرب في بلادنا

الأحد 18 أكتوبر 2020 10:51 مساءً
(عدن الغد) خاص

علق الزميل الصحفي فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد على وصول السفير الايراني الى مدينة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين

وقال بن لزرق في تغريدة له على تويتر ان ‏الإجابة على سؤال كيف وصل السفير الإيراني إلى صنعاء سيختصر الطريق أمام السعودية لفهم الكثير حول مجريات الحرب في بلادنا.

واضاف الصحفي فتحي بن لزرق قائلاً ، من المهم ان يسعوا بجدية للإجابة على هذا السؤال واذا تمكنوا من ذلك سيكونون قد اختصروا على انفسهم وعلى اليمنيين حل الكثير من الاحجيات الغير مفهومة في حرب اليمن.


المزيد في أخبار وتقارير
رئيس صحيفة كويتية: لا سلام في اليمن إلاّ بتعاضد جميع أبناء شعبه
أكد محمد العرادة أمين سر اتحاد الإعلام الإلكتروني الكويتي - رئيس تحرير صحيفة الإرادة أنه لا سلام سيتم في اليمن إلاّ بتعاضد جميع أبناء الشعب شمالاً وجنوباً. وقال
محامية: لا يحق للصليب الأحمر في اليمن دفن جثث مجهولة الهوية
علقت محامية يمنية على دفن مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران 35 جثة مجهولة بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في محافظة ذمار. وقالت هُدى الصراري في
مهمة عسكرية في شبوة تسببت بإيرام اتفاق السلام بين الامارات وإسرائيل
كشفت صحيفة وول ستريت جورنال عن عملية عسكرية نفذتها القوات الخاصة الأميركية في اليمن، لعبت دورا كبيرا في الوصول إلى اتفاقية سلام بين الإمارات وإسرائيل. وذكرت


تعليقات القراء
498610
[1] الحظر البري والبحري والجوي مخترق من قبل اعداء التحالف
الأحد 18 أكتوبر 2020
مواطن متفائل | الارض الطيبه
بنفس الطريقه التي توصل الحوثي ومده بالسلاح والاموال. استطاعوا ان يوصلوا سفير ايران الى صنعاء .والمملكة على علم بمن يقوم بالتسهيل بذلك ولكنهم يمهلون كما قصة الصوماليه باشوف لوين عقولهم .فنتيجتها واضحه حينها لاينفع الندم عند وقوع الفاس بالراس. فصحوا يتحالف فقياداتكم مشبوهه بحاجة الى تغيير.والوضع لايحتمل .

498610
[2] عدن
الاثنين 19 أكتوبر 2020
عبادي | عدن
الجواب بافتحي ان السعوديه دوله فاشله وتريد ان تسوي من نفسها بطله المتل يقول الناقه ناقه حتى ولو هدرت



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
حصري - مصدر : أسرة الفتاة عبير بدر تلقت اتصالا يفيد بتواجدها في صنعاء والخاطفون يطلبون حضور والدها للتفاوض
قيادي في المجلس الانتقالي يعتذر للرئيس هادي
عاجل: قوات سعودية تنتشر في محيط قصر معاشيق 
ولاء وعبير .. بين رواية أسرتيهما ونفي أمن عدن .. أين الحقيقة؟!
إب..مواطن يقدم على قتل زوجته رميا بالرصاص بمديرية الشعر
مقالات الرأي
*قال «عادل الجبير» ذات لقاء، إن تأسيس إيران للميليشيات الموالية لعنصريتها العرقية، واتجارها في تهريب
وانا ماشي في سوق كريتر نادانا شخص يبدوا من شكله انه خمسيني العمر كان واقف على ناصية الطريق وقال لي..مروان .. كيف
  تمثيلة ومسرحية لا تنطوي الا بمن به خلل عقلي أو فاقد الأهلية ، وسيناريو كان فية المخرج " ركيك " في العمل
على مدى أيام الأسبوع الماضي تبارى المزايدون في نشر المقالات والمنشورات تبريراً لحوادث متعددة  وقعت أو
  قد لا تكون فكرة مناقشة من هو الذي سعى أو يسعى للاختلاف مع الآخر أو كان متسببا فيه أو سعى لرفضه وحتى
على مايبدو أن الأكتفاء بالمشاهدة وأنتظار نتيجة المعركة هي الحالة التي يمكننا أن نستشف من خلالها الوضع القائم
  ✅في كل بلاد العالم يوجد اختطاف وليست عدن استثناء ..لكن يوجد الى جانب الاختطاف تمثيليات اختطاف والحالتين
  عندما تقوم منطقة او قبيلة بعمل الدولة ..هي القبيلة التي وصفت في كل كتب التاريخ بموطن الحميرين الاصلي .وكما
المتابع الحصيف للمشهد السياسي الجنوني والمتخبط بالمحافظات الجنوبية بعيون فاحصة ، سيدرك بما لايدع مجالاً
  وصف عفاش نسيج عدن (هنود وصومال ), والعقليات التي تخلقت في حاضنته تصفه اليوم , (جبالية وعرب 48) , وعدن تفتخر
-
اتبعنا على فيسبوك