آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار عدن


نزول تفقدي مفاجئ لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالشيخ عثمان

الأحد - 18 أكتوبر 2020 - 09:20 م بتوقيت عدن

نزول تفقدي مفاجئ لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالشيخ عثمان

عدن / عدن الغد / إعلام القطاع الثامن :

تم صباح اليوم نزول تفقدي مفاجئ الى مصحة السلام للامراض النفسية والعصبية من قبل امين عام المجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ / بدر معاون ، وقائد القطاع الثامن النقيب / كرم المشرقي ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور/ علي عبدالله صالح المرفدي والمامور السابق واحد شخصيات وكوادر الشيخ عثمان الاستاذ / فهيم عوض عباد .

وخلال هذه الجولة التفقدية تم الاطلاع على بعض الامور التي يعاني منها الامراض المتواجدين في المستشفى من نقص في النظافة و المواد الغدائية وكذلك الاطلاع على موضوع المولد الذي توقف تشغيله منذ فترة بدون معرفة السبب وايضا تم ملاحظة تغيب العديد من المسؤلين القائمين على المستشفى .

وقد أعرب الأمين العام للمجلس المجلس ومرافقيه عن اسفهم على مايجري من اهمال وتسيب في المستشفى .. ووعد الاستاذ / بدر معاون على توفير النواقص التي وجدوها من مواد غدائية ومواد النظافة .

كما تم خلال هذا النزول الميداني الالتقاء ببعض المسؤولين والمشرفين في المستشفى الذين كانوا موجودين وتم مناقشة معهم بعض الامور المتعلقة بالمستشفى وايجاد حلول جدرية لها لانهاء معاناة المرضى.

وقد شددت القيادة بضرورة التزام وانضباط طاقم المستشفى ومتابعة كل مايجري في المستشفى في تقديم الخدمات الواجبة للمرضى وتصحيح وضع المستشفى من جميع الجوانب .