آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:53م

أخبار المحافظات


إدارة التربية بمديرية تريم ومدرسة أبن خلدون يكرمون المدير المتوج خالد بن عمران

السبت - 11 مايو 2013 - 04:17 م بتوقيت عدن

إدارة التربية بمديرية تريم ومدرسة أبن خلدون يكرمون المدير  المتوج خالد بن عمران
جانب من حفل التكريم

تريم((عدن الغد)) خاص:

قامت صباح اليوم إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم وإدارة وطلاب مدرسة ابن خلدون للتعليم الأساسي بتكريم الأستاذ خالد محمد بن عمران مدير المدرسة العائد من العاصمة صنعاء بعد أن حاز على جائزة أفضل إدارة مدرسية على مستوى الجمهورية وتم تكريمه من قبل وزارة التربية والتعليم في الحفل الذي أقيم احتفاءً بعيد المعلم .

 

وفي الحفل الذي افتتح بآيات من الذكر الحكيم ألقى الأستاذ علي هارون بن شهاب مدير التربية والتعليم بالمديرية كلمة أشاد فيها بالدور الكبير الذي يبذله الأستاذ خالد بن عمران في سبيل الارتقاء بالمدرسة حيث استطاع أن يجعلها مدرسة نموذجية .

 

مشيرا إلى أن المدرسة في عهده انتقلت نقلة نوعية مبينناً أن التربية والتعليم تعتبر مدرسة ابن خلدون كأفضل المدارس بالمديرية ، من جانبه عبر الاستاذ خالد بن عمران عن سعادته البالغة بهذا الانجاز مشيرا الى انه لم يكن ليتحقق لولا تكاتف الجميع من طلاب ومعلمين ومجلس أباء شاكرا الجميع على حسن الاستقبال .

 

هذا وألقيت في الحفل عددا من الكلمات عن مدرسي المدرسة والطلاب ومجلس الآباء أشادت جميعها بالجهود المبذولة من قبل إدارة المدرسة .

 

حضر حفل التكريم الأستاذ علي باقميش عضو المجلس المحلي بالمديرية ومفتاح يادين رئيس مجلس الآباء بالمدرسة وجمع كبير من المعلمين والطلاب .

 

 

من / عبدالله بن حميدان