آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار وتقارير


يافع رصد: تستقبل الأسير ”محمود صالح محمد الوعلاني“ بموكب قوبل بالفرحة والبهجة والسرور

السبت - 17 أكتوبر 2020 - 11:56 م بتوقيت عدن

يافع رصد: تستقبل الأسير ”محمود صالح محمد الوعلاني“ بموكب قوبل بالفرحة والبهجة والسرور

رصد(عدن الغد)خاص:

وصل مساء اليوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2020م. الأسير ”محمود صالح محمد الوعلاني“ إلى مسقط رأسه بمديرية يافع رصد منطقة وعلان، الذي هو ضمن صفقة تبادل الأسرى الأخيرة قبل يومين، بعد أسره منذُ عامين من قبل ميليشا الحوثي في جبهة الساحل الغربي .


وقد توافد لإستقباله جمع غفير أقدموا من كل حَدَبٍ وَصَوْب من بينهم أسرته وأقرباءه وأصدقاءه وأبناء قبيلته آل الوعلاني، وقيادة من المجلس الإنتقالي بمديرية رصد ودائرة الشباب والطلاب، وقيادة وأفراد من الحزام الأمني والأمن العام بمديرية رُصد وقطاع القارة، ومشائخ وشخصيات إجتماعية وجمع غفير من شباب المديرية رافعين علم الجنوب، مرددين الهتافات الجنوبية، رافعين الشعارات والعلم الجنوبي .


وانطلق الموكب من العاصمة عدن، حيث التحق بموكب إستقباله بمنطقة السعدي، فوق طريق قلعة جار، لأكثر من مائة سيارة ودراجة نارية .


وشوهدت أعداد من المواطنين وهم يطلقون الألعاب النارية وأصوات الونانات أثناء أستقباله في الطريق ومروره فيها تعبيراً عن سعادتهم وفرحتهم بعودته، وخروجه من أسر سجون المليشيات الحوثية .


وعند وصول الأسير إلى منطقة وعلان بيافع رُصد كان في إستقباله جميع أسرته وأقرباءه ومحبيه وأبناء منطقته والمواطنين، في مشهد أحتفالي عظيم يليق بالأبطال حجم المقاتل الشجاع، تعبيراً عن مدى الاحترام الذي يحظى به بين مجتمعه، وفي جبهة القتال بدرجة أساسية .


وكان عند إستقباله بمنزله كلاً من:- الأخوة ”منصور حسين الوعلاني“ نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الإنتقالي بمديرية رصد والأخ ”حسين محمد العمودي“ عضو المجلس الإنتقالي نائب مدير المستشفى، وعم الأسير الشخصية الإجتماعية ”عبدالناصر محمد الوعلاني“ والشخصية الإجتماعية ”صلاح علي أحمد الوعلاني“ والشخصية الإجتماعية ”خالد زيد الوعلاني“ وجميع أخوان الأسير وأقرباءه وأبناء قبيلة آل وعلان وجمع غفير من أصدقاءه ومحبيه .

 

*من أحمد صالح العُمَري