آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:18م

رياضة


مانشستر يونايتد يرسل وفداً إلى مدريد للتفاوض بشأن رونالدو

الخميس - 09 مايو 2013 - 02:24 م بتوقيت عدن

مانشستر يونايتد يرسل وفداً إلى مدريد للتفاوض بشأن رونالدو
النجم البرتغالي رونالدو

متابعات

يوم مذهل في مانشستر يونايتد استغرق تطوراً لا يصدق ليلة الاربعاء، فبعدما أكد االنادي الانكليزي اعتزال السير اليكس فيرغسون من منصبه كمدير فني للشياطين الحمر مع نهاية الموسم الحالي، بعد مسيرة حافلة بالبطولات والانجازات، ظهرت تقارير تشير الى نية النادي تأمين عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى أولد ترافورد.

 

وحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد ديفيد جيل شرع في اتصالات مع خورخي مينديز وكيل هداف ريال مدريد، من أجل ارسال وفدا الى العاصمة الاسبانية مدريد للتفوض بشأن عودة رونالدو الى الشياطين الحمر.

 

كما أكدت الصحيفة بأن إدارة اليونايتد باتت على ثقة كبيرة أكتر من أي وقت مضى لتأمين عودة رونالدو الذي تم بيعه لريال مدريد الاسباني عام 1009 مقابل 80 مليون جنيه استرليني.

 

ويسعى ديفيد مويس أيضا لاقناع نجم الفريق الدولي الانكليزي واين روني بالبقاء في ملعب أولد ترافورد بعد أنباء ربطته بالانتقال الى باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث أنه يعتبر أن عودة النجم البرتغالي رونالدو للفريق من شأنه أن يقنع الفتى الذهبي بالبقاء.

 

كما أشرات الصحيفة الى تعليق رونالدو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي عبر فيه عن شكره وامتنانه لما قدمه السير أليكس فيرغسون، حيث كتب قائلا "شكراً جزيلا على كل شئ أيها الزعيم".

 

كذلك أشارت الصحيفة الى امكانية إلتآم شمل واين روني بمدربه الأول ديفيد مويس المدير الفني لايفرتون المتوقع أن يخلف فيرغسون.

 

وكانت صحيفة ديلي ستار هي الأخرى قد أكدت الأسبوع الماضي بأن رونالدو جدد رغبته بالعودة الى مانشستر يونايتد بعد اعترافه بذلك لأحد الأشخاص المقربين منه.