آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

رياضة


انطلاق دوري مالي لكرة القدم لأبطال مديريات عدن

الخميس - 09 مايو 2013 - 12:52 ص بتوقيت عدن

انطلاق دوري مالي لكرة القدم لأبطال مديريات عدن
انطلقت مساء امس الاول على ملعب حسين باوزير في المعلا ، مباريات دوري مالي لكرة القدم على كاس اسماك الغويزي.

عدن((عدن الغد))خاص:

 

انطلقت مساء امس الاول على ملعب حسين باوزير في المعلا ، مباريات دوري مالي لكرة القدم على كاس اسماك الغويزي الذي تشارك فيها عشر فرق تمثل  مديريات عدن ومعهد مالي وفريق شباب خورمكسر ، وذلك بموعد افتتاحي جميل جمع فريقي شباب غليل من دار سعد وشباب الكبسة من دار سعد بحضور مدير  مكتب الشباب بعدن د.عزام خليفة والمدير التنفيذي للمعهد مازن لقمان ونائبه شكري عامر ونجوم كرة القدم اليمنية  جميل سيف وشرف محفوظ وابراهيم  عبدالرحمن ونائب مدير مكتب الشباب محفوظ سيف ونائب رئيس نادي شمسان خالد بيزع وعوض مشبح امين عام محلي خور مكسر وعدد من الشخصيات وجمهور متابع .

 

المباراة جاءت في اتجاه موازي للحدث وقيمته بعدما تسلح لاعبي الفرقين بالكثير من المقومات الفنية والبدينة والمهارية في ظل وجود عدد من لاعبي شمسان  والنصر في تشكيلتيهما .. فكانت شوطي المباراة تمر باوقاتها على حالة من السجال الكروي الممتع الذي ظهر فيه الفريقين بحضور متوازن في حالتي الدفاع  والهجوم وصناعة الفرصة الخطرة التي كانت تضع اللقاء في اتجاه مثير ومشوق افضى بمرور الوقت الى تقدم فريق الكبسة بهدف رائع .. حول بعدها لاعبي غليل  من العودة فشنوا وابل من الهجمات التي وقف الدفاع صدا منيعا لها وساهم التسرع في ابطال بعضها ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الكبسة .

 

في الشوط الاثني واصل لاعبي غليل هجماتهم واكتفى الكبسة بالهجمة المرتدة فتحقق التعادل قم عاد الكبسة للتقدم مرة اخرى وحين اقتربت النعاية عدل غيلي  النتيجة ليكون التعادل هو سيد الموقف بين الفريقين الذين نال كلا منهما نقطة .

الدوري يقام بنظام المجموعات الثلاث حيث تضم مجموعتين ثلاث فرق فيما الثالثة اربع .

 

 ادارة شمسان تؤكد دائما انه ترتبط بكل فعاليات شباب عدن .. ففتحت ملعبها مرة اخرى لن تكون الاخيرة .. شكرا لها شكرا لخالد بيزع نائب رئيس النادي  ووضاح مسئول الملعب .

 

من: خالد هيثم