آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

رياضة


المشاكل قد تدفع بويول "قلب الأسد" إلى الإنتقال إلى ميلان

الأربعاء - 08 مايو 2013 - 11:54 ص بتوقيت عدن

المشاكل قد تدفع بويول "قلب الأسد" إلى الإنتقال إلى ميلان
قائد فريق برشلونة وقلب دفاعه المخضرم كارليس بويول

وكالة الأنباء الأسبانية

كشفت تقارير رياضية اليوم عن احتمالية انتقال قائد فريق برشلونة وقلب دفاعه المخضرم كارليس بويول الى ميلان الإيطالي، رغم أن عقده مع النادي الكتالوني ممتد حتى 2015.

 

وأفادت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن الموسم الحالي هو الأخير لبويول مع البرسا، وأنه يدرس تغيير وجهته الى النادي اللومباردي الذي ارتبط اسمه بالانتقال اليه في أوقات كثيرة سابقا.

 

ولم تكشف الصحيفة عن الاسباب التي قد تدفع "قلب الأسد" (35 عاما) للاعتزال في مكان آخر غير البارسا، ملمحة الى وجود مشاكل خفية داخل الفريق.

 

وسبق لبويول أن أعلن عن عزمه الاستمرار في الملاعب حتى سن ال40 ، رغم أنه كان ينوي الاعتزال بعد التتويج بمونديال 2010 مع منتخب إسبانيا، كما صرح في وقت سابق بأنه يعتبر ميلان "بيته الثاني" بعد برشلونة، وذلك قبيل مواجهة الفريقين في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

وطاردت لعنة الاصابات بويول هذا العام حيث أصيب أمام خيتافي ثم تعرض بعدها لخلع في الكوع الأيسر أمام بنفيكا البرتغالي في دوري الأبطال الأوروبي وخضع مؤخرا لجراحة في الركبة اليمنى.

 

ولم يظهر بويول للحديث لوسائل الاعلام في المواقف الحرجة الأخيرة التي تعرض لها البارسا مما زاد من احتمالات رحيله، وفقا لما نشرته صحيفة (سبورت) المناصرة للبلاوجرانا. .