آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-06:27م

رياضة


كاميرون التعينيق إلى دور (ال8 ) من بطولة دوري ملتقى الساحل بشبوة .

الخميس - 01 أكتوبر 2020 - 08:04 م بتوقيت عدن

كاميرون التعينيق إلى دور (ال8 ) من بطولة دوري ملتقى الساحل بشبوة .

شبوة(عدن الغد) خاص:

 

استطاع فريق كاميرون التعينيق من منطقة عين بامعبد حسم أمر تأهله إلى دور الثمانية من بطولة ملتقى الساحل الرياضي ، التي تقام برعاية كريمة ودعم سخى من مكتب باعتوان للخدمات العامة وباديان للتغذية وتموين الشركات ، وذلك بعد انتصاره على فريق شباب حورة الساحل برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهم عصر اليوم الخميس ، الأول من شهر أكتوبر الجاري ، على ملعب عين بامعبد الشهير ، ضمن مباريات المجموعة الثانية من منافسات البطولة .
المباراة بدأت بعكس التوقعات وظهر فريق شباب حورة بصورة مغايرة عن المباراتان الماضية ، ولعب بحماس كبير وروح عالية ، وبتنظيم دفاعي ممتاز ، لم تقوى الماكينة الهجومية ذات القوة الفتاكة للكاميرون ان تخترق ذلك الجدار الدفاعي الحصين في الشوط الأول رغم تعدد المحاولات وتنوع الفرص المتاحة ، لينتهي هذا الشوط بتعادل سلبي بين الفريقين .

الشوط الثاني لم يختلف في البداية عن الاول فمحاولات الكاميرون ذهبت سدى امام التنظيم الدفاعي لشباب حورة ، إلا انه مع مضي الوقت وبسبب انخفاض اللياقة البدنية للاعبو شباب حورة ، استطاع نجوم الكاميرون ان يعلنوا عن تقدمهم بهدف أول عن طريق النجم الكبير وقائد الفريق بلعيد النشاري ، لتنهار المنظومة الدفاعية لشباب حورة وتحضر خبرة لاعبي كاميرون العين مع فعالية هجومية ليمطروا شباك شباب حورة بثلاثية اخرى تناوب على تسجيلها ياسر علي ، وممدوح بن عجاج ، ومبارك ياسر ..لتنتهي احداث المباراة بفوز الكاميرون باربعة اهداف دون رد .
وبهذة النتيجة يحجز فريق كاميرون العين مقعدة في دور الثمانية من مشوار المنافسة عن المجموعة الثانية ، ويترك صراع التنافس على البطاقة الاخرى بين فريقي حماس الجويري وكواكب جلعه في اخر مباريات المجموعة .

- جائزة أفضل لاعب في المباراة كانت من نصيب اللاعب الناشئ -لاعب فريق شباب حورة الساحل- عدي فضل لكعل .. وهي مقدمة من الشخصية الرياضية وليد سعيد العبرص.

*من ناصر بوصالح