آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

أخبار المحافظات


محافظ شبوة يلتقي موظفي إدارة المؤسسة العامة للكهرباء والعاملين فيها ويناقش جملة من القضايا معهم

الخميس - 01 أكتوبر 2020 - 06:37 م بتوقيت عدن

محافظ شبوة يلتقي موظفي إدارة المؤسسة العامة للكهرباء والعاملين فيها ويناقش جملة من القضايا معهم

شبوة (عدن الغد) خاص:

التقى محافظ شبوة محمد صالح بن عديو صباح اليوم بمدراء الإدارات والاقسام والعاملين في المؤسسة العامة للكهرباء فرع شبوة وفي مستهل اللقاء رحب بهم المحافظ وقال ان هذا اللقاء عقد اليوم للاستماع منهم عن كل القضايا بكل شفافية ووضوح  حتى يسهم ذلك في معالجة الاختلالات وتحسين الأداء في عمل المؤسسة .

 

بعد ذلك استمع المحافظ لمدخلات موظفي المؤسسة والتي كانت مجملها في إطار إصلاح العمل الإداري في  المؤسسة و حقوق الموظفين وعن الأمور الفنية في شبكة الكهرباء.

 

بعد ذلك عقب المحافظ على مدخلات الموظفين، مقدما شكره لهم على ما يقوم به وكذلك اسهامهم في الحفاظ على أصول  المؤسسة خلال فترة الحرب.

 

وأوضح المحافظ ان هذا اللقاء عقد بعد العديد من الشكاوى التي تلقاها من المواطنين ومن بعض موظفي المؤسسة العامة للكهرباء وأكد ان الاختلالات التي تحدث في المؤسسة هو نتاج تراكمات سابقة نتيجة لعدم وجود العمل المؤسسي وغياب الرقابة  والمحاسبة موكدا على أن عمل موظفي الدولة هو عمل خدمي وليس سياسي منوها على ان الناس تؤمن بما سوف يقدم لها من شيء ملموس على أرض الواقع.

 

كما تحدث المحافظ على أنه ينبغي أن يكون العمل  بروح الفريق الواحد في المؤسسة بعيدا عن أي تجاذبات وخلافات سواء شخصية او سياسية مشددا على ان الكهرباء هي خدمة يستفيد منها  الجميع وفي مقدمتهم العاملين فيها وينبغي ان تحيد عن اي صراع وتحدث عن خطته في مجال الكهرباء وهي ان تصل الشبكة الكهرباء إلى كل مديريات المحافظة والقرى فيها والتي حرمت في الماضي منها .