آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-10:02م

أخبار عدن


الهيئة العامة لتنظيم النقل فرع عدن تعقد إجتماعاً موسعا لمكاتب النقل

الخميس - 01 أكتوبر 2020 - 05:42 م بتوقيت عدن

الهيئة العامة لتنظيم النقل فرع عدن تعقد إجتماعاً موسعا لمكاتب النقل

عدن (عدن الغد) خاص:

بحسب توجيهات رئيس الهيئة الأستاذ / علي محروق، عقد مدير عام الهيئة فرع عدن صباح اليوم إجتماعاً موسعا لجميع مكاتب النقل، حيث كان الحضور لافتاً وغير مسبوقاً لأهميته ،ذلك لمناقشة عدد من القضايا والمستجدات ذات العلاقة بالنقل البري، وديمومية الحركة التجارية في ميناء عدن، وتطوير آلية النقل وفق معايير قانونية تضمن حقوق الجميع،بقاعدة لا ضر ولاضرار.

وفي الإجتماع الذي ترأسه الأخ فارس شعفل مدير عام هيئة النقل فرع عدن، تم التطرق إلى الصعوبات والأشكاليات التي تعيق الحركة التجارية، وتحدث الأخ المدير العام عن المكاتب التي تمارس عملها غير مكتملة الإجراءات، مشدداً على استكمال إجرائتها من أجل تقوم بعملها على أكمل وجه.

وتعهد "شعفل" بتذليل جميع الصعاب أمام المكاتب لممارسة عملها ،لكون الهيئة هي الجهة الوحيدة المخولة بالأشراف على عملية النقل موضحاً عن ماهي الأسباب التي أستدعت إصدار قرار جمهوري بتشكيل الهيئة ،من أجل ديمويتها في الوقت الذي تلتزم فيه المكاتب بكل المعايير والالتزامات التي حددها القانون ولائحة الهيئة العامة لتنظيم النقل البري.

حيث تم فتح النقاش الذي ساده الهدوء والرقي في تقديم الملاحظات، وخرج الأجتماع بعدد من التوصيات أهمها تشكيل لجنة من المكاتب تتكون من خمسة أعضاء تمثل المكاتب للجلوس مع الهيئة والغرفة التجارية والموانئ والسلطات المحلية لمناقشة كل المعوقات والصعوبات .