آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار المحافظات


مركز وطن للتنمية البشرية بـ"شقرة" يكرم صحيفة "عدن الغد" بشهادة تقديرية

الخميس - 01 أكتوبر 2020 - 05:29 م بتوقيت عدن

مركز وطن للتنمية البشرية بـ"شقرة" يكرم صحيفة "عدن الغد" بشهادة تقديرية

أبين (عدن الغد) خاص:

كرمت الهيئة الإدارية لمركز وطن للتنمية البشرية صحيفة وموقع "عدن الغد" الاخباري صباح اليوم الخميس في الاحتفالية الختامية لنجاح "دروس التقوية" التي نفذها المركز بمدرسة الشهيد خالد الشحي نظير تغطيتها الاعلامية بموقع وصحيفة "عدن الغد" لانشطة مركز وطن للتنمية البشرية شقرة (دروس التقوية) عبر الاعلاميين خالد دهمس وخالد عباد. 

متمنيةٌ للصحيفة وموقعها الاخباري ورئيس وهيئة تحريرها مزيدا من التطور والتقدم في المشوار الاعلامي المتميز.

هذا وقد تسلم الاعلامي خالد دهمس من الاخت الاستاذة خضراء عبدالله باحكيم الرئيس التنفيذي للمركز الشهادة التقديرية الممنوحة لصحيفة " عدن الغد ".

وفي تصريح قصير للاستاذة خضراء باحكيم الرئيس التنفيذي لمركز وطن للتنمية البشرية عبرت عن شكرها وتقديرها للتغطية الاعلامية المميزة لصحيفة "عدن الغد" لانشطة المركز ومنها "دروس التقوية" التي شملت لاكثر من 240 طالب وطالبة من الصفوف (1.6).

مثمنة دور كل من ساهم ودعم نجاح هذا النشاط التربوي وعلى رأسهم محافظ محافطة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم والعميد علي ناصر باعزب " ابو مشعل الكازمي" مدير عام الشرطة بالمحافظة أبين والعميد الركن سند الرهوه قائد اللواء الاول حماية رئاسية ود. وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة أبين وعدد من الشخصيات العسكرية والامنية والتربوية والاجتماعية..

واثنت على جهود المعلمات المتطوعات بما قدمن من جهد تربوي وتعليمي كان له اثر ايجابي وملموس في تحسن مستوى التلاميذ بشكل رائع.
وإضافة قائلة: كانت للاستاذة أمل عاطف قصة نجاح مع احد الطلاب النازحين الطالب مالك حزام يعمل باحد المحلات التجارية بشقرة يتيم الاب والام وهو لا يجيد القراءة والكتابة والحساب وخلال هذه الفترة القصيرة اسطاع تعلم الحروف الهجائية والكتابة والحساب وتفوق على اقرانه واحتل المركز الثالث.

وفي ختام تصريحها عبرت عن تمنياتها لابناءها الطلاب والطالبات بمواصلة تحصيلهم الدراسي وتحقيق التفوق والنجاح في مسيرتهم التربوية والتعليمية

*من خالد دهمس