آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


وفد من مؤسسة شبوة للتنمية يزور محافظ عدن ويطلعه على مستوى تجهيزات المستشفى التخصصي الخيري للكلى

الأربعاء - 30 سبتمبر 2020 - 12:09 ص بتوقيت عدن

وفد من مؤسسة شبوة للتنمية يزور محافظ عدن ويطلعه على مستوى تجهيزات المستشفى التخصصي الخيري للكلى

عدن ( عدن الغد) خاص :

إلتقى الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن اليوم في مكتبه بالعاصمة عدن الإدارة التنفيذية لمؤسسة شبوة للتنمية ممثلة في الإخوة المدير التنفيذي للمؤسسة الاستاذ ناصر مذيب مسلم والدكتور حاتم علي باسرده والدكتور خالد صالح عامر

واطلع المحافظ وعضو مجلس إدارة المؤسسة احمد حامد لملس على أعمال مرحلة التجهيزات الأخيرة في المستشفى التخصصي الخيري لأمراض وجراحة الكلى والمسالك البولية والتحضيرات لتشغيل المرحلة الاولى للمستشفى.
وأشاد بأنشطة المؤسسة وأدوارها المجتمعية معتبرا دور منظمات المجتمع المدني في هذه المرحلة يمثل أهمية كبيرة ويعد مساندا لجهود السلطات المحلية والمؤسسات الحكومية المعنية بالتنمية وتأهيل وتوعية الشباب مشيدا بمشروع المستشفى التخصصي الخيري للكلى والذي وصفه بالمشروع الاستراتيجي والنوعي حيث أشاد بفكرة المشروع وحجم التجهيزات النوعية التي جهز بها المستشفى مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلت لتأسيس المستشفى .
مؤكدا دعم قيادة محافظة عدن لتلك المنظمات وأخذ نتائج ومخرجات أنشطتها وفعالياتها بعين الاعتبار .

واستمع المحافظ "لملس " إلى شرح تفصيلي من المدير التنفيذي للمؤسسة ناصر مذيب بن مسلم عن أعمال التجهيزات والتحضيرات لتشغيل المستشفى وتدشين أعماله.
مشيدا في الوقت نفسه بجهود عضو مجلس الإدارة الاستاذ أحمد لملس وبقية أعضاء المجلس في متابعتهم وتواصلهم في توفير متطلبات واحتياجات المستشفى منذ بدء انشائه حتى وصوله إلى هذه المرحلة المتقدمه.

وفي ختام اللقاء عبرت إدارة مؤسسة شبوة للتنمية عن خالص شكرها لحسن استقبال محافظ العاصمة عدن لها وتقديرها لإهتمامه الخاص بمشروع المستشفى .