آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:11م

أخبار عدن


على خطى ثابته باراس يواصل عمله كمدير عام لمديرية دارسعد

الثلاثاء - 29 سبتمبر 2020 - 11:34 م بتوقيت عدن

على خطى ثابته باراس يواصل عمله كمدير عام لمديرية دارسعد

عدن (عدن الغد) خاص:

واصل صباح الثلاثاء ضمن نشاطه الميداني قام مدير عام مديرية دارسعد د / احمد عقيل باراس هذه المره بزيارة خاطفة تفقد من خلالها احوال محطة نمبر ٦ ( مضخة المجاري ) التي تعمل على تصريف وشفط مياه الصرف الصحي من مديرية دارسعد ونقلها عبر قنوات ومناهل شبكة كابوتا.

وفي الزيارة أستمع *باراس* للعاملين في المحطة الى شرح تفصيلي عن مهام وأداء المحطة وطبيعة العمل فيها وكيفية صيانة وتشغيل المضخة عند انقطاع التيار الكهربائي مؤكدين حرصهم الكامل تجاه عملهم الذي يساعد في صحة وسلامة المواطنين وتجنيبهم طفح البيارات وغرق الشوارع بمياة المجاري والذي يودي الى تلوث وكوارث بيئية لاسمح الله.

وأكد باراس على أهمية الحفاظ على بقاء الشبكة وإعادة صيانتها بشكل دوري ومستمر ، كونه يعد من اهم المؤسسات الصحية والخدمية ويجب علينا جميعا ان نتعاون ونحافظ على مصالحنا العامة.

وخلال الزيارة اشاد مدير عام مديرية دارسعد د / احمد عقيل باراس بدور عمال الصرف الصحي وما يبذلونه من جهود ملحوظ من اجل صيانة وتحسين شبكة الصرف الصحي وذلك للحفاظ على بقاء الخدمة.

رافقه الزيارة كل من/ د / عدنان احمد مدير مكتب الشهداء والجرحى بدارسعد والاخ / ياسر منير مبارك مدير مكتب الإعلام بالمديرية والاخ / بسام الحمادي مسؤول الكهرباء بدارسعد.

*من / ياسر منير مبارك